إسماعيل احمد: إعتزالي ليس محسوماً..قلت نعم للحكمة..وهذه الحقيقة حول الشانفيل!

في حوار شيّق ومفتوح، كشف النجم الغني عن التعريف إسماعيل احمد الكثير خلال حلقته مع الزميل دانيال عبود عبر برنامج 40 دقيقة الذي يبث عبر Eurosport Lebanon بشكل أسبوعي.

وأكدّ سُمعة انّ إعتزاله مع نهاية الموسم غير صحيح، موضحا انّ “اي قرار في هذا الخصوص لم يُتخذ، إنما سأنتظر حتى الصيف للوقوف حول وضعي ، فإذا كان الجسد يسمح لي بالإستمرار سوف أفعل، وإذا لا، سيكون هذا الموسم هو الاخير لي. فأنا اوّد ان اعتزل في القمة وعندما اشعر انّ هذا الامر مهدد لن اتردد للإبتعاد”.

وكشف سُمعة انّه كان قريباً للغاية من الإنضمام الى الحكمة الصيف ما قبل الماضي، عندما قال نعم مبدئية لكنه كان بإنتظار الإجتماع المزمع مع إدارة الرياضي، قبل ان يشهد الحكمة مشاكل كثيرة ادّت الى خروج الراعي الاساسي الذي كان يدير المفاوضات معه. وأشار سُمعة الى انّه كان يرغب باللعب مع الحكمة كرد دين على الشهرة التي اعطاها اياها النادي الاخضر في اواخر التسعينيات.

كما اوضح إبن الـ 43 عاماً حقيقة الامور التي حصلت مع الشانفيل، مشيرا الى انّ المفاوضات كانت على قدم وساق الموسم ما قبل الماضي، لكنها توقفت بعد ان تراجع النادي المتني عن عرضه الاساسي، مشيرا الى انّ الخلاف “كان على 9 آلاف دولار لا اكثر من قيمة العقد”.

وعند سؤاله ضمن فقرة Black or White، عن صانع الالعاب المفضّل لديه بين وائل عرقجي وعلي محمود، اختار سُمعة علي محمود.

لمشاهدة الحلقة الكاملة:

 

 

 

 

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان يغري راموس بعرض ضخم للرحيل عن ريال مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني عن تحركات جادة من جانب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الظفر …