استياء في زحلة بعد محاولة قتل “داني التن”

أقدم مجهوليون مساء أمس، على محاولة قتل الشاب داني نبيل التن (23 عاما).

وفي تفاصيل الحادثة، أنه “عند الساعة التاسعة من مساء أمس الخميس وفيما كان “التن” مارّاً بسيارته من نوع “تاهو ” في حوش الامراء في زحلة اعترضه مسلحون وقطعوا عليه الطريق منتحلين صفة مخابرات الجيش اللبناني”، وعلى الفور أقدموا على ضربه على رأسه بكعب المسدس حيث فقد وعيه، ورموه على حافة الطريق في بوداي وفروا بسيارته الى جهة مجهولة.

وقد عثر عليه احد اهالي البلدة الذي بادر لنقله إلى المستشفى مرتضى في بعلبك حيث أجريت له الاسعافات اللازمة وعولجت اصاباته في الوجه والرأس.

بدورها، حضرت القوى الامنية، وأخذت افادته ونقل بعدها الى منزل والديه في زحله.

هذه الحادثة تركت استياءً كبيراً عند الزحليين الذين اعتبروا عملية الخطف ومحاولة القتل هذه لا يمكن وصفها الا بالعملية “الإرهابية” مطالبين “القوى الأمنية بكشف الفاعلين والإقتصاص منهم والعمل على تطويق الإنعكاسات السلبية لها لان عمليات الخطف واحتجاز حرية المواطنين و محاولة قتلهم وسرقة سياراتهم هي جرائم موصوفة وأعمال شائنة سُئم منها الشعب اللبناني”، داعين الدولة “اللبنانية الى طمأنة المواطن ووضع حدّ لكل من يخرج عن القانون وكل من يعتدي على حرية الأفراد”.

وناشد الزحليون الأجهزة الأمنية والقضائية، الإسراع في إلقاء القبض على الفاعلين وإحالتهم على القضاء المختص لأن هذه الممارسات والأعمال الإجرامية لا بدّ من زوالها.

 

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

هجومٌ “عوني” عنيف على الحريري… “قرارُه ليس بيده!”

غرّد الوزير السابق غسان عطالله على حسابه عبر “تويتر”، كاتباً: “حذّر رئيس الجمهورية العماد ميشال …