بالصورة: دعوى قضائية لوقف بث مباريات كرة السّلة

بعد عملية إستدراج العروض المتعلّقة بالنقل التلفزيوني لبطولة لبنان بكرة السّلّة، وعلى اثر الجلسة التي خصّصت في الإتحاد لفتح العروض أصولاً في 24/03/2021، فازت محطة الـMtv بحقوق نقل المباريات، بعد أن قدّمت العرض الأفضل من بين التلفزيونات التي شاركات بالمزايدة.

وفي السياق، تقدّمت شركة New Look Sports ش.م.م.، ممثّلة بالمدير المفوّض بالتوقيع عنها السّيد بودي معلولي، ووكيلها المحامي أشرف عاصم صفيّ الدين، بدعوى قضائية أمام قاضي الأمور المستعجلة في المتن، ضد الإتحاد اللبناني لكرة السّلة، ممثّلاً برئيسه السيد أكرم الحلبي وشركة مر تلفزيون MTV من أجل وقف بث المباريات.

وموضوع الدعوى هو “إزالة التعدّي على حقوق المستدعية من خلال بثّ ونقل مباريات كرة السّلّة اللبنانية، إبتداء من مساء 1/4/2021”.

يُذكر أن هناك عقداً موقّعاً بين الإتحاد اللبناني لكرة السّلة ورئيس مجلس إدارة “New Look Sports” بودي معلولي منذ 4 سنوات ينتهي في العام 2020 وتدعي الشركة أن العقد لا يزال سارياً حتى تاريخه إستناداً إلى القانون الصادر عن المجلس النيابي والقاضي بتعليق المهل بسبب جائحة “كورونا”.

كما أنّ لمعلولي الأولويّة في نقل المباريات منذ 16 سنة، وذلك وفق الإتفاق المعقود بينه وبين الإتحاد. وحصلت المزايدة من دون علم رئيس مجلس إدارة “New Look Sports”، في وقت لا يزال العقد بين الطرفين قائماً.

وتجدر الإشارة إلى أن الـMtv ستنقل اليوم أولى المباريات.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

مبابي يكشف “السر”: هكذا قهرنا بايرن ميونيخ “في معقله”

كشف الفرنسي كيليان مبابي، الخطة التي طبقها مدرب باريس سان جرمان، ماوريتسيو بوكيتينو، والتي أسفرت عن …