الرئيسية / منوعات / بالفيديو: الجماهير تركت المدرّجات…ماذا حصل في حفل “وائل كفوري” السبت؟

بالفيديو: الجماهير تركت المدرّجات…ماذا حصل في حفل “وائل كفوري” السبت؟

أحيا ملك الرومانسية وائل كفوري أمس حفلاً فنيًا ضخمًا ضمن فعاليات الليلة الثانية من مهرجانات طرابلس الدولية 2019، في معرض الرئيس رشيد كرامي الدولي، برعاية رئيسة جمعية “طرابلس حياة” السيدة سليمة ريفي.

وأشعل وائل الأمسية بتقديمه مجموعة كبيرة من أبرز أغنياته القديمة والجديدة ومنها “وقت البنساكي”، “هلق تفقتي”، “عمري كلو”، “كذابين”، “بحبك أنا كتير”،  “ولاد الحرام”، “استشبهت فيكي”، وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث تركت بعضها المدرجات لتلتفّ حول المسرح أمام النجم اللبناني وائل كفوري ومنهم وصل الى المسرح ليلتقط الصور التذكارية معه.

 

 

يذكر أن النجم وائل كفوري قد أطلق أغنيته الجديدة بعنوان “استشبهت فيكي” عبر تطبيق أنغامي، وهي من كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو. وتتمحوّر حول لقائه بسيدة تشبه حبيبته فتجعله يستذكر صفاتها ضمن أجواء من الحنين. وقد نالت الأغنية إعجاب الجمهور وحصدت أكثر من 500 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

 

 

وبعد أن أثارت صحة وائل قلق محبّيه، وذلك إثر انتشار معلومات حول زيارته لطبيب المعدة في إحدى المستشفيات مع الإعلاميتين جيسيكا عازار وريما نجيم، أكّدت الإعلامية ريما نجيم معلومة زيارته لطبيب متخصص في المعدة، لكنّها طمأنت الجمهور بعبارة “زيارة روتينيّة وكلّو ع سلامة الحمدلله”.

على صعيد آخر، جدول وائل حافل هذا الصيف حيث من المقرر أن يحيي حفل افتتاح أعياد بيروت في 11 تموز، وسيشارك في مهرجان “كسكادا” في زحلة مساء 17 آب، ومن بعدها سيلتقيه عشّاق الرومانسية في مهرجانات صيدا السياحية يوم الجمعة 23 آب المقبل، إضافة إلى عدد كبير من الحفلات التي سيعلن عنها لاحقاً.

 

 

 

 

 

 

 

جويل عرموني – الديار

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

حفلات النجوم بموسم الأعياد 2019.. ابتعاد تام عن لبنان!

على الرغم من أن لبنان كان من أفضل وجهات السفر للاحتفال بعيد الميلاد والعام الجديد، إلا أن وضعه السياسي …