بالفيديو: فاليري أبو شقرا تدخل القفص الذهبي… وقوى الامن توقف حفل الزفاف

كشفت الإعلامية اللبنانية يمنى شري عن أن القوى الأمنية نفذت القرارات المتخذة سابقا حول وقف الاحتفالات والمناسبات هذه الفترة للوقاية من فيروس كورونا، وقامت بتوقيف حفل زفاف ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا.

وقالت شري عبر صفحتها على فيسبوك:” موقف كتير بشع بليلة العمر وفاليري ما بتستاهل غير كل خير بس يا ريت نطرت للتلاتاء أو للاربعاء وقت فتح البلد!”.

ودخلت أبو شقرا، السبت، القفص الذهبي بزواجها من رجل الأعمال اللبناني زياد عمّار، في زفاف ملوكي أقيمت مراسمه في بكركي، وترأسها البطريرك الماروني في لبنان الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي.

وقد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور التي وثقت تحضيراتها لليوم الموعود ومدى السعادة التي كانت تشعر بها كونها ارتبطت بالرجل الذي تحبه واختارت ان تؤسس معه عائلة.

وأطلت فاليري أبو شقرا بفستان أعادنا بالذاكرة إلى قصص الأميرات اللواتي ينتظرن فارس الأحلام الذي يأتي على حصان أبيض. وتميز الفستان الذي حمل توقيع دار الأزياء الفرنسية ديور بلونه الأبيض وبتطريز نقشة سنابل القمح باللون الذهبي، كما طغت على الفستان لمسة ملوكية من خلال الأكمام الطويلة والفضفاضة عند الأكتاف واختارت انتعال حذاء أبيض راق وبسيط من دار الأزياء نفسها.

وهنا لا بد من الإشارة، إلى انه من النادر أن نرى عروسا تختار إطلالة مماثلة إذ تلجأ العديد منهن إلى الفساتين المكشوفة عند منطقة الذراعين والصدر.

كما تألّقت فاليري بتسريحة مرفوعة، مزيّنة بإكسسوار من حبيبات اللؤلؤ، وهي من تنفيذ مصفف الشعر جورج المندلق، كما اهتم خبير التجميل بسام فتوح بالمكياج الناعم الذي تداخلت فيه التدرجات الترابية والحيادية، إذ حرص على التواجد معها في مختلف المحطات التي واكبت الزفاف وصولا إلى الكنيسة حيث ظهر وهو يتأكد من إطلالتها ويضع لها أحمر الشفاه قبل النزول من السيارة البيضاء التي نقلتها إلى مكان الاحتفال ِ

وقد حاولت فاليري المحافظة على إطلالتها البسيطة والراقية، حتى باقة الورد التي كانت تحملها بيدها ظهرت بسيطة جداً واختارت اللون الأبيض ليطغى على زينة الاحتفال.

ويذكر أن الممثلة فاليري أبو شقرا تحدت الأوضاع التي يمر بها لبنان بخاصة في ظل انتشار جائحة كورونا وارتفاع عدد الإصابات وفرض إجراءات تمنع الاحتفالات وحتى مناسبات الزفاف في هذه الفترة إلا أنه وبحسب ما جرى تداوله أنه قد أعطيت بعض الاستثناءات ولا بد أن يكون هذا الزفاف من ضمنها.

وقد استكمل العروسان فرحتهما من خلال الحفل الذي أقيم في الهواء الطلق، وجمع عدداً محدوداً من المقربين وأصدقاء فاليري ومن أبرزهم الممثلة سينتيا صموئيل، إذ ظهرتا وهما ترقصان مع فرقة الدبكة وتستمتعان بوقتهما.

تجدر الإشارة إلى أن فاليري أبو شقرا كانت قد تفاجأت منذ حوالي السنة بعرض رجل الأعمال زياد عمار الزواج في أجواء ساحرة ورومانسية.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

لأول مرة… الكشف عن “بوستر” وموعد عرض “الهيبة – الرد”!

كشف النجم السوري تيم حسن عن البوستر الأول لمسلسل “الهيبة – الرد” الذي كان أرجئ عرضه من …