بالفيديو: فتاة تُفاجئ وائل كفوري بالأردن.. صعدت الى المسرح مع شقيقها.. وهذا ما حصل!

بعد إحيائه لحفلين متتاليين في مدينة إربد الأردنية ضمن مهرجان “الهرم”، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول صورٍ وفيديوهات للفنان وائل كفوري، بعضها كان من الحفل والبعض الآخر كان نوعًا من ممازحة نجمهم المحبوب؛ إذ جرى تداول إحدى الصور لكفوري ظهر فيها وهو يرتدي زيًا أردنيًا مكتوبًا عليه باللهجة البيضاء: “ودّي حنان أنطيني”، وهي تشابه في معناها أغنية كفوري “بدي حنان أعطيني”.

هذه الصورة جاءت كتعبيرٍ عن محبة الجمهور الأردني له، وتم تداولها بكثرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، خصوصًا وأنَّ حفلي النجم حظيا بإقبالٍ كبير من قبل الجمهور الأردني؛ إذ يتمتع كفوري بشعبيةٍ كبيرة هناك.

كما انتشر مقطع فيديو لوائل كفوري خلال غنائه لأغنية “كذابين”، يظهر فيه قيام فتاةٍ صغيرة بالصعود إلى المسرح لمشاركته الغناء هي وشقيقها للأغنية، ليمازحهما بعد الانتهاء من الأغنية قائلاً: “بس نحنا مش كذابين”.

بالإضافة إلى ذلك انتشرت فيديوهات تبيّن قيام المنظمين بجعل العلم اللبناني خلفيةً للمسرح الذي أقيم عليه الحفل كتحية من الأردن إلى لبنان، وكذلك انتشرت مقاطع فيديو أخرى تظهر حماس الجمهور الحاضرين للحفل وسعادتهم، كما أظهرت الحشود التي اجتمعت لسماع كفوري، الذي قدم خلاله عددًا كبيرًا من أغانيه القديمة والحديثة.

يذكر أن الفنان اللبناني وائل كفوري تسبب في أزمة مرورية في الأردن بعد أن تسببت طائرته الخاصة بقطع الطرق خلال هبوطها، حين كان متوجهًا لإحياء حفليه في المدينة الاردنية، إذ رافق الحفل أيضًا حراسةٌ امنيةٌ مشددة.

فوشيا

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

سر جمال جينيفر لوبيز الطويل الأمد موجود في مطبخك

لأكثر من عقدين، كانت جينيفر لوبيز الدعامة الأساسية في الموسيقى الشعبية أو pop music.ظهرت لأول مرة كـ …