الرئيسية / منوعات / بعد تعرّضه لهجوم لاذع.. شقيق عادل كرم يوضح: “ما قاله كان وليد اللحظة”

بعد تعرّضه لهجوم لاذع.. شقيق عادل كرم يوضح: “ما قاله كان وليد اللحظة”

بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرّض لها الممثل عادل كرم بسبب نكتته المسيئة عنبعلبك، غرّد الصحافي علي يوسف حجازي عبر حسابه الخاص على “تويتر” قائلاً: “تلقيت إتصالاً من العزيز  طارق كرم أكد لي فيه أن ما قاله الممثل عادل كرمخلال مهرجانات الأرز كان وليد اللحظة ولم يكن الهدف منه الإساءة لبعلبكوأهلها وهم كعائلة يملكون فيها الكثير من الصداقات ويهمهم الإيضاح أن الأمر لم يكن مقصوداً وقد حملني رسالة حب وإحترام لبعلبك وشعبها”.

 

 

وتعرّض كرم لهجوم واسع بعد مشاركته في فعاليات الليلة الثانية لـ”مهرجانات الأرز الدولية”. وفي التفاصيل أنّ نص الـ”ستاند آب” الذي قدّمه كرم تضمّن إساءات لأهالي عدد من المناطق اللبنانية.
وعلّق حجازي حينها على الموضوع قائلاً: ” الوقت متأخر جداً و غداً سأستفيض في الرد على التافه عادل كرم وسأكتفي الليلة بالقول:: بعلبك فيها رجولة و كرامة وشهامة وعزة ونخوة وشجاعة يبدو أنهم يشكلون عقدة لكل من لا يملكهم وأنت واحد منهم إختصر الطريق وقدم إعتذارك…”.
وأضاف: ” ما قاله عادل كرم يخرج عن إطار العمل الكوميدي فهو وجه إتهاماً لأهل منطقة بأكملها على أنهم *حرامية* خلال مهرجانات الأرز وإذا كان يمكن تقبل *هضامته* في التعليق على الكثير من الأمور ولكن هذا لا يعني السماح له بتشويه صورة مدينة وهذا ما يتطلب إعتذاراً وتوضيحاً وإلا دعوى بعلبك”.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

ملحم زين إلى لجنة “The Voice”؟

يبدو أن محطة أم بي سي السعودية شدّت الحزام لإطلاق نسخة أخرى من “فويس كيدز” ريثما يُختَتم …