بغياب رونالدو.. البرتغال تحسم موقعة السويد بثلاثية نظيفة!

على الرغم من غياب نجمها الأوّل كريستيانو رونالدو المصاب بفيروس “كورونا”، تمكّنت البرتغال من تحقيق فوزٍ بثلاثية نظيفة على السويد، أمس الأربعاء، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية

وسجل ثلاثية البرتغال، الجناح برناردو سيلفا، وبديل رونالدو في التشكيلة، ديوغو جوتا (هدفان)، في الدقائق 21، 44، و72 على الترتيب.

 ورفعت البرتغال رصيدها في صدارة المجموعة الثالثة إلى عشر نقاط بالتساوي مع فرنسا التي تغلبت على كرواتيا 2-1 في مباراة أخرى ضمن منافسات المجموعة ذاتها، إلا أنّ البرتغال تتفوق على بطلة العالم بفارق الأهداف، في حين خرجت كرواتيا من المنافسات بعدما اكتفت بـ3 نقاط من 4 مباريات، فيما بقيت السويد من دون رصيد.

ومع تبقي جولتين، ستنحسر بطاقة التأهل إلى نصف النهائي بين البرتغال وفرنسا، اللتين ستلتقيان في الجولة الخامسة في 14 تشرين الثاني المقبل على أرض الأولى، على أن يواجه رفاق رونالدو كرواتيا، ويلتقي منتخب “الديوك” مع ضيفه السويدي في الجولة السادسة والأخيرة في الـ17 من الشهر المقبل.

روسيا اليوم

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

برشلونة يضحي بمهاجمه من أجل التعاقد مع “خليفة ميسي”!

كشفت صحيفة “توتو ميركاتو”، أن برشلونة يخطط للتضحية بمهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان، من أجل ضم خليفة النجم الأرجنتيني ليونيل …