تعرّفوا إلى أفضل هواتف بـ”4 كاميرات خلفية”.. وبسعر زهيد!

كشف موقع “تايمز نيوز ناو” عن أفضل الهواتف الذكية المزودة بـ”4 كاميرات خلفية” وسعرها اقتصادي زهيد بصورة كبيرة، لا سيما مع سعي الناس في الفترة الأخيرة للحصول على أفضل الهواتف وبأسعار أقلّ أو ما يعرف بـ”الهواتف الإقتصادية”.

وأبرز هذه الهواتف بحسب الموقع: 

“شاومي ريدمي نوت 8 برو”

تم إطلاق هاتف “شاومي”، العام الماضي، مزوّد بـ4 كاميرات خلفية تصل دقة الكاميرا الرئيسية به إلى 46 ميغابيكسل، ويبلغ سعر الهاتف 241 دولاراً أميركياً. 

“شاومي ريدمي نوت 8”

يأتي هاتف “شاومي ريدمي نوت 8” بكاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل مدعومة بتقنيات الذكاء الصناعي وكاميرا خلفية رباعية بدقة 48 ميغابيكسل، وسعر يصل إلى 150 دولارا أميركياً.

“ريال مي إكس تي”

يصنّف الموقع هذا الهاتف بأنّه يجمع بين المواصفات والسعر، حيث تبلغ دقة الكاميرا الرئيسية 64 ميغابيكسل، ومدعوم بمعالج خارق من نوع “سنابدراغون 712” أوكتا كور، وسعر لا يتجاوز الـ264 دولاراً أميركياً.


“أوبو إف 15”

مزود هاتف أوبو بكاميرا خلفية رباعية دقة كاميراتها الرئيسية 48 ميغابيكسل وكاميرا يمكنها التقاط الصور “الماكرو” الدقيقة، وسعر يصل إلى 299 دولاراً أميركياً.

ريال مي 5 برو

يأتي هاتف “ريال مي 5 برو” بكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل، وبطارية خارقة بقدرة 4035 ميللي أمبير في الساعة، وكاميرا خلفية رباعية دقة عدستها الرئيسية 48 ميغابيكسل، ومعالج ثماني النواة من نوع “سنابدراغون 712″، وسعر يصل إلى 265 دولاراً أميركياً.   

سبوتنيك

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

تويتر يحذر المستخدمين عند “الإعجاب” بالتغريدات المضللة

كشفت موقع التغريدات الشهير “تويتر”، عن إطلاق تقنية جديدة ستتضمن تحذيرا لكل المستخدمين. وتقوم هذه التقنية، …