جبّور: إطلالة لجعجع في الساعات المقبلة لكشف أسباب تأجيل زيارته الشوف

أكد رئيس جهاز الاعلام والتواصل في حزب القوات اللبنانية شارل جبور ان أي زيارة يعتزم القيام بها رئيس القوات الدكتور سمير جعجع تتعلق حصراً بالأولويات التي تضعها القوات فقط ولا تتعلق بأي اعتبار سياسي آخر

أضاف لإذاعة لبنان الحر: كقوات نرحب بأي لقاءات سياسية تعقد بين أي فريق سياسي لأنه يندرج في سياق الاستقرار السياسي الذي طالب به الدكتور جعجع على طاولة بعبدا الاقتصادية من أجل ترسيخ الاستقرار الاقتصادي.

واعتبر جبور ان اللقاء بين وزير الخارجية جبران باسيل والنائب تيمور جنبلاط يدخل ضمن استراتيجية القوات اللبنانية حيث ان باسيل خوّن مراراً القوات لعلاقتها بالحزب التقدمي الاشتراكي ورئيس الجمهورية قال ان باسيل تعرض لكمين في الجبل وطبعاً يقصد الحزب الاشتراكي، ونحن مسرورون باللقاء بين الرئيس عون وبين رئيس الحزب الاشتراكي وليد جنبلاط من جهة، وبين تيمور وباسيل من جهة أخرى، وهذا يدل ان التيار الوطني الحر ينتهج سياسة انتهازية.

وأوضح جبور ان الرأي العام رأى التعطيل لفترة 40 يوماً من أجل احالة حادثة البساتين إلى المجلس العدلي، وقبلها قاموا بتعطيل البلد منذ الـ2005 لسبع سنوات على خلفية استعادة أجراس الكنائس، لكن الهدف الاساس هو اقفال الأبواب امام أي تحالف مع القوات، الا ان علاقاتنا السياسية راسخة مع حلفائنا.

وكشف ان أسباب تأجيل زيارة الدكتور جعجع للشوف سيعلن عنها رئيس القوات شخصياً لأن مخيلة البعض ذهبت بعيداً في التحليل على كل الأصعدة السياسية والأمنية والصحية. وتبديداً لكل هذه الاعتبارات، سيطل جعجع في الساعات القليلة المقبلة بالصوت والصورة للقول ان التأجيل يرتبط بالأمور التي استجدت في اللحظات الأخيرة.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

الراعي: الأيام الآتية ستكون أصعب مما هي اليوم

ترأس البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي السيامة الاسقفية للخوراسقف شربل عبدالله راعيا لابرشية صور المارونية على مذبح …