جريصاتي للسنيورة: أصمت حتى إنتهاء التحقيقات

ردَّ المستشار السياسي لرئيس الجمهورية الوزير السابق سليم جريصاتي على “كلام رئيس الحكومة السابق فؤاد السنيورة، الذي إعتبر أن رئيس الجمهورية العماد ميشال عون يستغبي عقول اللبنانيين وكل همه إيصال صهره (جبران باسيل) إلى الرئاسة”، وقال جريصاتي “أن من يستغبي عقول اللبنانيين هو من اوهمهم بانه يغنيهم في حين هو من افقرهم وادخلهم في عوز ومدقع وهدر اموالهم واموال الخزينة”.

واشار جريصاتي في حديث لـ”الانتشار”، إلى أن “من يقول بأن عقول اللبنانيين تستغبى، فنحن نرد عليه لنؤكد ان عقول اللبنانيين عصية على الاستغباء وعقول اللبنانيين تعرف جيدا من اهدر المال العام ومن كان ممسكا بالمال العام واين ذهب المال العام”.

ولفت جريصاتي إلى أنه “حكما إن التدقيق الجنائي لن يقتصر على المصرف المركزي كما سيتناول المالية العامة، وسنرى هناك الاعاجيب، وكفانا ان نعود الى تقارير الان بيفاني لنكتشف من سعى الى استغباء عقول اللبنانيين ومن هدر المال العام”.

وسأل جريصاتي، “هل من غبي لا يعرف ان اي رئيس للجمهورية ليس بمقدوره ايصال رئيس للجمهورية خلفه”، لافتاً إلى أنه “إذا ترك لكل رئيس جمهورية ان يوصل خلفه الى مركز الرئاسة لما اتى احد من الخلف”.

ودعا جريصاتي الرئيس السنيورة الى “إلتزام الصمت حتى انتهاء التحقيقات والتدقيق وتحديد المسؤوليات عن الخسائر”، مشيراً إلى ان “السنيورة كان مصرفيا وكان مشرفا على المالية ورئيسا للحكومة وفي مصرف لبنان وفي لجنة الرقابة على المصارف وكان في كل مكان”.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

خلية الأزمة في القبيات: 55 حالة إيجابية منذ بداية الأسبوع

صدر بيان عن خلية الأزمة في القبيات جاء فيه:”أهلنا الكرام، نعلمكم بالتالي: 1- إن النتائج …