دانييلا رحمة تعود الى لبنان.. تعيش قصة حب

بعدما اعلنت شركة “ايغل فيلمز” (جمال سنان) عن عمل درامي سيجمع كلا من الفنان نيكولا معوض ودانييلا رحمة، كشفت الشركة عن اسم المسلسل وهو “العودة” ( Home Coming) الذي انطلق اليوم تصوير مشاهده في بيروت. ويضم العمل ٣٠ حلقة، وهو كتابة رائد أبو عجرم، معالجة درامية طارق سويد، وإخراج إيلي السمعان.

وذكرت معلومات صحافية ان المسلسل سينطلق عرضه بداية العام الجديد على محطة “MBC”، ويقدم قصة رومانسية تشويقية، وقد كتبها باللغة الانكليزية رائد ابو عجرم، الكاتب الذي يعيش في الخارج. الا ان الكاتب اللبناني طارق سويد يقوم بمعالجة التطورات دراميا، بحيث تكون الاحداث والشخصيات قريبة من البيئة اللبنانية.

والقصة محورها الماضي وتداعياته على الحاضر، يحيث تعود بطلة العمل دانييلا رحمة الى لبنان بعد سنوات من الهجرة، على وقع بعد خبر سيء يطال احد افراد عائلتها، وفي حياتها الجديدة تتعرف على ثلاثة شبان نيكولا معوض ووسام فارس وايهاب شعبان بطرق مختلفة، فماذا سيحدث بشأن علاقاتها المتشعبة؟ ومن ستختار على الصعيد العاطفي؟

ويشارك في العمل ايضا رودريغ سليمان، وسام صباغ، يوسف حداد، أسعد رشدان، أندريه ناكوزي، رانيا عيسى، ساشا دحدوح، نغم أبو شديد، إيلي متري، ريم خوري، إيهاب شعبان، وسام فارس، شربل زيادة، ليزا دبس، رنين مطر، يمنى بو حنا، وغيرهم.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

عاجل – صدور القرار الظني بحق زوج عجرم… سجن بين 15 و20 عامًا

علم أنّ قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور أصدر قراره الظني بحق زوج …