دوري الدرجة الأولى.. “الأنصار” يسحق “الصفاء” ويستعيد الصدارة موقّتاً

حقّق نادي “الأنصار” فوزاً ساحقاً على نادي “الصفاء” بنتيجة 6-1، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونية، في افتتاح الجولة السادسة من دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وبعد الخسارة التي تلقاها “الأنصار” الأسبوع الفائت أمام “شباب الساحل” بنتيجة 1-0، دخل لاعبو المدرّب العراقي عبد الوهّاب أبو الهيل مباراة اليوم بقوّة، حيث افتتح اللاعب محمد حبوس التسجيل لـ”الأخضر” في الدقيقة 19 من زمن اللقاء.   وأدرك اللاعب أحمد جلول التعادل لـ”الصفاء” في الدقيقة 25 من ركلة جزاء نفّذها بنجاح في مرمى الحارس نزيه الأسعد.

إلا أنّ اللاعب أحمد حجازي سجّل هدف التقدّم الثاني لـ”الأنصار” في الدقيقة 33، لينهي اللاعب حسن معتوق الشوط الأوّل بهدف ثالث لـ”الأنصار” في الدقيقة 47.  وفي الشوط الثاني، استكمل “الأنصار” مهرجان الأهداف حيث سجّل محمد حبوس هدفه الثاني في المباراة والرابع لفريقه في الدقيقة 59.   

وأضاف كريم درويش الهدف الخامس لـ”الأنصار” في الدقيقة 74، ليختتم اللاعب حسن شعيتو (موني) مهرجان الأهداف لفريقه بهدف سادس في الدقيقة 82 من زمن اللقاء.   وبهذه النتيجة رفع “الأنصار” رصيده إلى 15 نقطة ليستعيد صدارة جدول الترتيب موقّتاً من “الأخاء الأهلي عاليه” صاحب الـ 13 نقطة والذي يواجه نادي “النجمة” غداً على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونية أيضاً.  

وإضافة إلى مباراة “الأخاء” و”النجمة”، يلتقي غداً السبت نادي “شباب البرج” بنادي “العهد” على ملعب بحمدون ولكلّ منهما 7 نقاط، كما يلتقي نادي “شباب الساحل” صاحب المركز الثالث بـ11 نقطة بنادي “الشباب الغازية” صاحب المركز العاشر بـ 3 نقاط.  

وتختتم الجولة يوم الأحد بماراتَيْن، حيث يلتقي نادي “طرابلس” صاحب المركز الثامن بـ 6 نقاط بنادي “البرج” صاحب المركز التاسع بـ5 على أرضية ملعب طرابلس، فيما يواجه نادي “التضامن صور” نادي “السلام زغرتا” ولكلّ منهما نقطة في المركزين 11 و12، على أرضية ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونية. 

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

وفاةُ أسطورة كرة القدم الأرجنتيني مارادونا

أفادت وسائل إعلام أرجنتينية بوفاة أسطورة كرة القدم دييغو مارادونا عن عمر ناهز 60 عاما. …