رسائل صادمة الى جهاز أمني.. إتهم حماته بنقل المخدرات وعمّه باغتصاب ابنته!

تلقى جهاز أمني لبناني رسائل صادمة تتضمن إتهامات بالجملة من أحد الأشخاص، تجاه أفراد عائلة زوجته جميعاً، دون أن يوفّر شقيقته وحمويه من تهم “شنيعة”، إلا أنّ ما أثبتته التحقيقات جاء صادماً.

في التفاصيل أنّ المدعى عليه “ح.م”(مواليد 1973) أقدم على إرسال عدة رسائل نصيّة من هاتفه ورقمه (…) الى جهاز أمني، الرسالة الأولى يتهم فيها والدة زوجته  بإدخال المخدرات الى إبنها الموقوف في سجن رومية بالتعاون مع حراس السجن، وأنّ والد زوجته هو من ينقل المخدرات بواسطة سيارة أجرة، أما شقيقته فهي من كان يشتريها.

الرسالة الثانية تتحدّث عن إغتصاب شقيقة زوجته من قبل عمّه (حماه). أما الرسالة الثالثة فتتعلق بقيام الأخير بأعمال شعوذة داخل منزل ابنه وذلك لإيهام الفتيات بانّه يُخرج الجنّ منهن وانّه كان يمارس الجنس معهنّ.

الرسائل المذكورة إستدعت فتح تحقيق بها وأفضت الى تمّ توقيف “ح.م”، فاعترف فوراً أنّه كان يعلم بعدم صحة هذه الإخبارات وانه كان يُرسلها للإضرار بزوجته وبعائلتها.

وأمام قاضي التحقيق أدلى الموقوف أنّه على خلاف عائلي مع زوجته وأنه بالفعل أعطى معلومات عن والد زوجته تتعلق بنقل الأخير المخدرات الى “رومية”.

قاضي التحقيق في جبل لبنان اعتبر في قراره الظني أنّ المدعى عليه أقدم على تقديم إخبارات كاذبة بحق أهل زوجته وهو يعلم بعدم صحتها، وطلب إحالته للمحاكمة سندا للمادة  403 فقرة |2| التي تتراوح عقوبتها من شهر الى ثلاث سنوات .

لبنان 24

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

“كورونا” يواصل تقدمه في مناطق عديدة.. إليكم التفاصيل

أعلنت خلية الأزمة في بلدية رحبة في بيان، “تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا، ما رفع …