ستيفن كوري يخطط لتحقيق حلمه الأكبر في NBA

يحلم ستيفن كوري نجم فريق غولدن ستيت ووريرز بكتابة إسمه بأحرف من نور في تاريخ دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA، والظهور إلى جوار الأساطير في قاعة المشاهير مستقبلاً.

ستيفن كوري سيخوض موسمه الحادي عشر في دوري السلة الأميركي، والذي سينطلق خلال الشهر الجاري، لكن حلمه الأكبر هو خوض 16 موسماً في مسابقة العمالقة المحترفين.

وقال نجم ووريرز وهو يتحدث عن استثماراته في الشركات الناشئة وخطط نشر كرة السلة:” كوني لاعباً في الدوري الأميركي للمحترفين، هو أمر عظيم، هذه فترة قصيرة جداً من حياتي، منذ 21 سنة، لذلك أتمنى أن ألعب لمدة ست سنوات أخرى”.

وأضاف:” ستفكر في ما تريد القيام به بقية حياتك، ونأمل أن نضع الأسس والإطار للنجاح في هذا الفضاء، ونفعل ذلك في طريقنا، أستمتع حقاً  باللعب، وكنت محظوظاً لوجود فريق رائع خلفي في هذه الرحلة ومعي”.

لدى ستيفن كوري البالغ من العمر 31 عاماً، ثلاثة مواسم متبقية على عقد سوبر ماكس الذي وقعه مع غولدن ستيت ووريرز، ومن المثير للاهتمام التكهن بما سيكون بعد ذلك.

هل تشهد كتيبة المحاربين أي جديد بشأن عقد ستيفن كوري، هل سيدفعون لبقاء اللاعب، أم أنه يكمل مشواره في مكان ما مثل تشارلوت، حيث لعب والده وحيث نشأ ستيفن؟

لا يزال كوري أحد أفضل اللاعبين والنجوم في اللعبة، هو أحد أفضل اللاعبين الفائزين بجائزة لاعب الموسم في الدوري الأمريكي MVP، حيث يحتاح غولدن ستيت إليه لاستعادة لقب الدوري الذي فقده الموسم الماضي لمصلحة تورنتو رابتورز.

و ينتظر ستيفن كوري نجم كرة السلة الأميركية وفريق غولدن ستيت ووريرز موسم صعب للغاية مع كتيبة المحاربين، في ظل الظروف التي يمر بها الفريق، وسط غيابات عدة.

غولدن ستيت ووريرز سيخوض فعاليات الموسم الجديد 2019 – 2020 بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA، في مع رحيل كيفن دورانت وأندريه إيجودالا، وكلاي طومسون المصاب بقطع في الرباط الصليبي.

كلاي طومسون سيغيب عن أغلبية أوقات الموسم الجديد بدوري العمالقة، في ظل معاناته من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، ليكون ستيفن كوري هو محور أداء ووريرز في الموسم المنتظر.

ومع قيادة كوري لفريقه ولآمال جماهيره في الموسم المقبل، سيكون أمام النجم الأميركي فرصة كبيرة لتحطيم عدة أرقام قياسية في موسم 2019 – 2020.

تسديد الرميات الثلاثيات هي إحدى نقاط القوة الكبيرة التي يمتلكها ستيفن كوري، حيث سيكون أمام فرصة كسر رقمه السابق بتسجيل 402 نقطة من رميات ثلاثية في موسم 2015 – 2016.

كوري لم يلعب أكثر من 70 مباراة في موسم واحد منذ 2016 – 2017، حيث لعب 79 مباراة عندما حطم الرقم القياسي للموسم.

ستيفن كوري حقق الموسم الماضي 354 نقطة في 69 مباراة فقط، وإذا لعب 10 مباريات إضافية وحافظ على معدل متوسطه في الرميات الثلاثيات، فسيكسر الرقم القياسي السابق المسجل بإسمه (402 نقطة).

كما يخطط ستيفن كوري لتحطيم رقم منافسه جيمس هاردن لاعب هيوستن روكتس أسطورة الرميات الثلاثية هو الآخر في الموسم الجديد.

ويخطط ستيفن ليصبح أكثر لاعب تسجيلاً للرميات الثلاثية في المباراة الواحدة، وتحطيم الرقم المسجل بإسم جيمس هاردن في الموسم الماضي والبالغ 13.2 محاولة ناجحة على السلة.

كلاي طومسون هو أكثر اللاعبين صناعة للرميات الثلاثية في المباراة الواحدة، برصيد 14 مرة في 29 أكتوبر عام 2018.

ستيفن كوري سيعمل على كسر رقم زميله الحالي في كتيبة المحاريين والسيطرة على أرقام الرميات الثلاثية صناعة وتنفيذاً في الموسم الجديد، ولن يقف مكتوفي الأيدي.

نجم المحاربين سيعمل على استغلال كلاي طومسون عن غالية مباريات الموسم الجديد، بسبب معاناته من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ليكون ملك الأرقام القياسية المختلفة هذا العام.

 

 

 

 

 

 

 

 

يوروسبورت عربية

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

الدوري الإنكليزي.. “تشيلسي” و”توتنهام” ينتصران على “نيوكاسل” و”السيتي”!

حقّق “تشيلسي” و”توتنهام هوتسبير”، أمس السبت، انتصارين مهميْن في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم على حساب …