ستيفن كوري يواجه خطر “العملية الجراحية”

يواجه فريق غولدن ستيت ووريرز الذي ينافس بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA، أزمة كبيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها النجم ستيفن كوري في مباراة فينيكس صنز.

ستيفن كوري لاعب غولدن ستيت ووريرز تعرض لإصابة بكسر في اليد، والتي خرج على إثرها من مباراة فريقه فجر الخميس أمام فينيكس صنز، بعدما سقط على الأرض في إحدى الكرات المشتركة.

وأظهر التشخيص والفحص الطبي الذي خضع له ستيفن كوري معاناته من إصابة بكسر في المعصم لليد اليسرى بشكل رسمي.

شبكة ESPN كشفت أن ستيفن كوري خضع لفحص بالأشعة المقطعية على يده اليسرى، والتي أثبتت معاناته من كسر.

منظمة غولدن ستيت ستلجأ لمتخصصين لمراجعة نتائج الأشعة المقطعية التي خضع لها ستيفن كوري، من أجل تحديد مدة غياب اللاعب عن الملاعب بشكل رسمي.

جلسة ووريرز مع المتخصصين ستكون حاسمة في تحديد حاجة نجم غولدن ستيت للخضوع لعملية جراحية أم لا للتعافي من إصابة الكسر التي يعاني منها ستيفن كوري.

وذكرت الشبكة أن فترة غياب كوري ستحدد بناء على أمرين، حيث أنه في حالة خضوعه لعملية جراحية سيغيب عن الملاعب لمدة شهر.

أما حال إقرار الفريق المتخصص عدم حاجة كوري لإجراء عملية جراحية، فإن اللاعب سيغيب لفترة تتراواح من أسبوعين إلى أربعة أسابيع.

وتعد إصابة كوري موجعة وتزيد من أزمات الفريق خلال الموسم الجديد، حيث ستبعده عن الملاعب، في الوقت الذي يعاني فيه الفريق من غياب النجم كلاي طومسون بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ووريرز بدا واضحاً للغاية تأثره بغياب كلاي طومسون، ورحيل كيفن دورانت إلى بروكلين نتس خلال الصيف المنصرم، في ظل المستويات والنتائج السلبية التي يحققها منذ إنطلاقة الموسم.

وتلقى غولدن ستيت ووريرز هزيمتين في أول مبارتين له في دوري السلة الأميركي للعمالقة في موسمه الجديد، على يد لوس أنجلوس كليبرز وأوكلاهوما سيتي ثاندر، قبل أن يفوز في المباراة الثالثة على نيو أورليانز بليكانز  134 – 123، ثم سقط من جديد أمام فينيكس صنز.

غولدن ستيت تلقى خسارة جديدة على يد فينيكس صنز بفارق 11 نقطة بواقع 121 – 110، ليسقط وصيف حامل اللقب في فخ الهزيمة الثالثة له في أربع مباريات منذ إنطلاقة الموسم.

وتلقى غولدن ستيت ووريرز هزيمتين في أول مبارتين له في دوري السلة الأميركي للعمالقة في موسمه الجديد، على يد لوس أنجلوس كليبرز وأوكلاهوما سيتي ثاندر، قبل أن يفوز في المباراة الثالثة على نيو أورليانز بليكانز  134 – 123، ثم سقط من جديد أمام فينيكس صنز.

يذكر أن ووريرز افتقد هذا الصيف واحداً من أكبر نقاط قوته، وهو النجم كيفن دورانت، الذي يعد أحد أبرز لاعبي كرة السلة الأمريكية في السنوات الماضية، نظراً لقيمته الكبيرة، خاصة في أداء الأدوار الهجومية.

كيفن دورانت رفض الاستمرار في صفوف ووريرز، وقرر الرحيل عن كتيبة المحاربين في الصيف، رافضاً تمديد عقده، لينتقل للعب بقميص بروكلين نتس.

دورانت أثر بشكل كبير على ووريرز خلال نهائي الدوري الموسم الماضي، بعدما غاب اللاعب بسبب الإصابة وتر أخيل، حيث فرط الفريق في لقبه، وفشل في مجاراة تورنتو رابتورز في النهائي.

كان كيفن من الحضور الدائمين في مباراة كل النجوم، وتوج أيضاً بلقب الدوري الأمريكي مرتين مع غولدن ستيت ووريرز، كما حصل على لقب  MVP كأفضل لاعب في نهائي الدوري مرتين عامي 2017 و 2018، إضافة لجائزة أفضل لاعب في الموسم بدوري عام 2014.

كيفن رفض في وقت سابق ، تفعيل العام الأخير من العقد الذي كان يربطه بغولدن ستيت، والذي كان من المتوقع أن يتقاضى بموجبه 31,5 مليون دولار.

ووقع دورانت، الذي انضم رسميًا إلى بروكلين نتس ، عقدًا مدته أربع سنوات بقيمة 164 مليون دولار بعقد ماكس كحد أقصى.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

شوماخر يتابع نجله… وهذا جديده

يُعتبر رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، الفرنسي جان تود، الصديق المقرّب من أسطورة الفورمولا 1 الألماني …