عشائر البقاع لنصرالله: معك ولن نخذلك

أكد عدد من العشائر البقاعية تأييدها لمواقف أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله وقيادة الحزب.

جددت عشيرة آل شمص العهد والوعد لنصرالله، وأعلنت في بيان “باسم جميع ابناء آل شمص صغيرهم وكبيرهم وكل ابناء البقاع اهلنا واعزائنا وشرفائنا اننا لم ولن نسمح للانحراف بالمطالب المحقة للمظاهرات السلمية في جميع مناطق لبنان بالتهجم والمساس بالمقاومة التي حمت وحررت لبنان بجميع طوائفه”. وأضافت “نعلن أننا تحت عباءة السيد نصرالله والمقاومة ، كما أننا رهن لإشارته بكل ما نملك من إمكانيات وإرادة عزم لا تقهر”.

عشيرة آل المقداد أصدرت بيانًا أيضًا أكدت فيه أنها مع السلمية في جميع مناطق لبنان، وأنها تحت عباءة نصرالله والمقاومة ، وقالت “إننا رهن إشارة السيد بكل ما نملك من إمكانيات وإرادة عزم لا تقهر”.

كذلك توجّهت عشيرة آل أمهز في بيان لها الى نصرالله قائلة:” نحن أشرف الناس كما وصفتنا، ولن تخطئ كلمة أنت قلتها ولن تخونك امة أنت سيّدها، ولن نبادلك إلّا بالوفاء ولن ترانا إلّا حيث تحبّ فلك السلام وعليك السلام”.

بدورها، أعلنت عشيرة آل المصري وقوفها الى جانب نصرالله والمقاومة، وقالت “لن نسمح باستغلال مطالب الشعب المحقة للتهجم على المقاومة التي دافعت عن لبنان بجميع طوائفه، وعليه نعلن أننا تحت عباءة سماحة السيد حسن نصر الله”.

من جهتها، جدّدت عائلة السيد علي محمد حسن عثمان “العهد والوعد للامين المؤتمن على الدماء والأرواح”، متوجّهة الى سماحته بالقول “كلنا تحت لوائه المبارك وقيادته العلوية الرشيدة، والبقاع رهن إشارتك يا سيد المقاومة”.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

بالتفاصيل… هذا ما حصل مساء أمس في طرابلس

لليوم الثالث على التوالي لم يجد أبناء الأحياء الشعبية في مدينة طرابلس حلاً للتعبير عن …