فصول الخلاف بين LBCI وجو معلوف لم تنتهِ: إنذار من الضاهر.. ما مصير “بالوكالة”؟

لم تنته فصول الخلاف بين قناة lbci وجو معلوف، على خلفية ترك الاعلامي المحطة وإنتقاله إلى منافستها mtv. بعدما كان مقرّراً إطلالة معلوف على شاشة المرّ في الأيام القليلة المقبلة، تلقّى المقدّم قبل يومين ما يُشبه إنذاراً عبر محامي lbci بعدم ظهوره في برنامجه “بالوكالة”، لحين إنتهاء مدة الثلاثة أشهر التي ينصّ عليها العقد السابق والموقع بينه وبين الشاشة التي يديرها بيار الضاهر.

في التفاصيل، أنه من بين بنود العقد بين lbci ومعلوف الذي إنتهى في شهر آب الماضي، هناك بند ينصّ على أنه في حال ترك معلوف العمل في lbci وإلتحق بقناة أخرى، عليه أن ينتظر 3 أشهر متواصلة لحين ظهوره في عمل تلفزيوني آخر. هذا الأمر كان معلوف يدركه جيداً ولم يتوقّع أن تسحب lbci ورقته، ولكن الأخيرة قررت الافادة منه لصالحها.

في هذا الإطار، فرغم أن موعد إنطلاق معلوف على الشاشة لم يحدّد بتاريخ ثابت على برمجة mtv بسبب تأخّر إنتهاء الديكور والتحضيرات للمشروع، لكن الإنذار جاء ليعكّر صفو المياه بين الطرفين. بالتالي تقرّر إنتظار ثلاثة أسابيع تقريباً لإطلاق “بالوكالة”، وهذا الأمر يعرقل حضور المقدّم. في هذا السياق، يرى القائمون على lbci أن الأمر ليس سوى خطوة قانونية، بحُكم العقد الموقّع بين الطرفين وبأنّ معلوف على علم به وليس جديداً عليه. لذلك لا خلاف على أيّ نقاط أخرى، ويمكن لمعلوف مزاولة مهامه الاعلامية مع إنتهاء المدّة المفروضة بين الطرفين. من جانبه، رضخ معلوف لذلك الطلب ولو أن “بالوكالة” كان سينطلق متأخراً لأسباب تقنية بحتة.

الأخبار

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

رهف عبدالله: نعم أحببت “لارا”..عمار شلق أوّل من ساندني وهذا رأيي بالمخرج ايلي معلوف!

جويل عرموني – الديار زار موقع “الديار” كواليس المسلسل اللبناني الضخم “رصيف الغرباء” الذي يحمل …