فوز ثان للبنان على سوريا في دورة الملك عبدالله الثاني لكرة السلة

حقق لبنان فوزه الثاني على سوريا بفارق 12 نقطة 87 – 75 (الاشواط 19 – 12، 44 – 30، 68 – 50، 87 – 75)، في المباراة التي أجريت بينهما أمس في صالة الأمير حمزة في مدينة أربد الأردنية، في المرحلة الثانية من دورة الملك عبدالله الثاني الودية التاسعة لكرة السلة التي تختتم الجمعة 14 شباط.

ولعب المنتخب اللبناني بأداء ثابت ومتواز بين الدفاع والهجوم، وأشرك المدرب جو مجاعص جميع اللاعبين في سعيه للقوف على جهوزيتهم، قبل خوض مباراتين من النافذة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة آسيا 2021 في مجمع نهاد نوفل بزوق مكايل، أمام العراق في 21 شباط، والبحرين في 24 منه.

ويلتقي لبنان والعراق الخامسة بعد ظهر غد في المرحلة الثالثة، على ان يختتم منتخب الأرز مبارياه بلقاء قمة أمام مضيفه الاردني السابعة مساء الجمعة.

وسبق للبنان إحراز هذه الدورة مرتين في 2005 و2006، إذ شارك النادي الرياضي بيروت باسم المنتخب.

وتبث المباريات عبر شاشسة “تلفزيون لبنان” بتعليق الزميل صبحي قبلاوي، بمسعى من وزيرة الاعلام الدكتورة منال عبدالصمد نجد، التي اتصلت بنظيرها الأردني أمجد العضايلة لهذه الغاية، واتفقا على كل الترتيبات التقنية.

وشكرت عبدالصمد التجاوب الأردني السريع، ناقلة تحياتها الى رئيس الحكومة الاردنية عمر الرزاز وكل السلطات المتعاونة مع لبنان.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

“ليون” يفجّر مفاجأة ويقصي “يوفنتوس” من دوري الأبطال!

فجّر فريق “ليون” الفرنسي مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه فريق “يوفنتوس” بطل إيطاليا من الدور الـ16 من …