قوى الأمن: توقيف أحد المشتبه بهم المشاركين بالاعتداء الجنسي على قاصر في سحمر

ذكرت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ – شعبة العلاقات العامة، أنّ “عددًا من المواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام تداول فيديو يُظهِر قيام عدد من الشبان بالتحرّش الجنسي بقاصر مجهول الهوية، ممّا أثار استياءً كبيرًا لدى الرأي العام”.

وأوضحت في بلاغ، أنّ “على الأثر، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات، توصّلت مفرزة زحلة القضائيّة في وحدة ​الشرطة القضائية​ إلى تحديد هويّة الضحيّة وهو سوري الجنسيّة، من مواليد العام 2007″، لافتةً إلى أنّ “باستماعه بحضور مندوبة الأحداث في مركز المفرزة، أفاد بأنّه ومنذ حوالي السنتين وخلال عمله في معصرة للزيتون، أقدم 8 أشخاص من الجنسيّة اللبنانيّة من مواليد (1977، 1981، 1998، 1999، 2000 و2002)، على التحرّش الجنسي به وممارسة أفعال منافية للحشمة معه”.

وأشارت إلى أنّ “باستماع والدته، اتّخذت صفة الادعاء الشخصي بحقّ المشتبه بهم بجرم اغتصاب وتحرّش جنسي، كما جرى عرض القاصر على لجنة طبيّة شرعيّة. وقد تمكّنت إحدى دوريات ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي من توقيف أحد المشتبه بهم”. وأعلنت أنّ “الموقوف أودع مكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية، وتمّ تعميم بلاغات بحث وتحرّ بحقّ المتورّطين، بناءً على إشارة ​القضاء​ المختص”، مبيّنةً أنّ ” التحقيق مستمر من قبل القطعة المعنيّة”.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

وزير الخارجية: لا أرى حصارا”.. وسأزور السعودية في أول فرصة تتاح

أكّد وزير الخارجية شربل وهبة انّ “الحكومة عليها ان تعمل ولبنان عليه ان يسعى لفك الازمة بالتواصل مع …