ما هي خطة “ريال مدريد” بعد رحيل مارسيلو؟

ساهم قرار لاعب “ريال مدريد” مارسيلو المتمثل بالرحيل عن النادي الملكي، بخلط الأوراق من جديد، ووضع المدير الفني للفريق زين الدين زيدان أمام مسألة جديدة تتطلب خطّة للتعامل معها.

وأشار موقع “ديفنسا سنترال” الإسباني في تقرير إلى أنّ “مارسيلو قرر دراسة جميع العروض التي ستصله حتى إغلاق سوق الانتقالات، وذلك رغم أن زيدان أخبره أنه ما زال لديه دور مهم في الفريق ويريد منه الاستمرار”.

وسيطّلع مارسيلو على العروض التي ستقدّم إليه، وغالباً ما ستكون من “يوفنتوس” و “إنتر ميلان”، وفي حال كان هناك عرض يعتبره مناسباً، فإن نجم “الريال” لن يمانع الرحيل. ويمكن لمارسيلو الرحيل هذا الصيف، خصوصاً بعدما أصبح خياراً ثانياً في مركز الظهير الأيسر، للفرنسي فيرلاند ميندي.

إلى ذلك، أشار تقرير آخر للموقع الإسباني إلى أنّه “في حال رحيل مارسيلو، فإنّ ريال مدريد لن يُبرم أي صفقات هذا الصيف، بل إنه سيعتمد فقط على جمع الأموال من بيع اللاعبين، مع إعادة بعض المعارين”.

ووفقاً للتقرير، فإنّ “ريال مدريد يمتلك خيارين إذا قرر مارسيلو المغادرة هذا الصيف: الأول هو الإبقاء على سيرجيو ريجيلون، إذ لن يتم بيعه كما تحاول الإدارة فعل ذلك حالياً، وسيكون هو بديل ميندي. أما الخيار الثاني، فسيكون ترقية ميجيل غوتيريز وجعله كبديل للنجم الفرنسي”.

ويقول التقرير أنّ “زيدان لا يثق في إمكانيات ريجيلون، وقد أخبره بأنه لن يأخذ عدداً كبيراً من الدقائق في موسم 2020-2021”.

ومع ذلك، يمكن لريجيلون البقاء مع النادي الملكي ليحل محل مارسيلو، وحتى يتم حسم مصير الأخير، فإنّ “الريال” لن يتفاوض مع أي نادٍ بشأن الأول.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

غوارديولا يتلقى أكبر هزيمة في تاريخه كمدرب

سجل جيمي فاردي ثلاثة أهداف ليقود فريقه ليستر سيتي لقلب تأخره بهدف أمام مضيفه مانشستر سيتي إلى فوز 5 – 2 …