مدرّب “اليوفي” يعلّق على غضب رونالدو.. ويبرّر استبداله!

كشف المدير الفني لفريق “يوفنتوس” الإيطالي، ماوريسيو ساري، مساء الأحد، عن سبب استبدال النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أمام فريق “ميلان” في الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، التي فاز فيها “اليوفي” بهدف الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 77.

وأثار ساري دهشة الجماهير بعدما قام باستبدال رونالدو في الدقيقة 55 وشارك بدلاً منه ديبالا، بعد أيام قليلة من تغييره أيضاً أمام “لوكوموتيف موسكو” الروسي، وبدا رونالدو غير راضٍ عن استبداله.

وتحدث ساري لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” قائلاً: “يجب أن نشكر رونالدو لأنّه قام بتضحية ليكون هناك في موقف صعب حتى النهاية، لقد فعل كل شيء ليلعب لكنّي رأيت أنّه لم يكن سليماً واعتقدت أنّه من الأفضل أن أخرجه”. وأوضح أنّ “كل لاعب طبيعي يجب أن يكون منزعجاً من تغييره، خاصة إذا كان يعمل جاهداً ليكون في الملعب، في الشهر الماضي كان يشعر ببعض المشاكل القليلة في الركبة، كان في التدريب وأصيب في الرباط الجانبي، عندما يتدرّب بكثافة عالية أو يلعب فإنّ ذلك لا يجعله متوازناً فيؤدي ذلك إلى تلف في الساق والفخذ”.

وأضاف: “رونالدو ليس في أفضل حالاته في الوقت الحالي”.

وعن غونزالو هيغواين، قال: “غونزالو لا يسجل بنفس القدر الذي سجله في الماضي لكنه يعمل بجد لمساعدة الدفاع، ويعاون بشكل جيد زملائه في الفريق ويكون دائما جاهزا للمساعدة”.

سكاي نيوز

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

وفاةُ أسطورة كرة القدم الأرجنتيني مارادونا

أفادت وسائل إعلام أرجنتينية بوفاة أسطورة كرة القدم دييغو مارادونا عن عمر ناهز 60 عاما. …