مشكلة واحدة ينبغي على الرياضي القويّ حلها قبل بطولة آسيا!

بعد ان كان مستبعدا مشاركة النادي الرياضي بطل لبنان في بطولة أندية آسيا المقررة اواخر الشهر الحالي، تلقى الفريق الاصفر بطاقة دعوة للمشاركة من الإتحاد الآسيوي.

وسيملك الرياضي فرصة المنافسة على اللقب بعد مشاركة مخيّبة الموسم الماضي انتهت بإحتلال المركز السابع وسط ظروف صعبة للنادي البيروتي مع كثرة الإصابات والغيابات. اما هذا الموسم فتبدو الامر اكثر ملاءمة مع إكتمال العناصر الاجنبية، وعدم وجود إصابات حتى اللحظة، فضلا عن مشاركة الرياضي قبل البطولة بدورة حسام الدين الحريري التي قد تساعده على بلوغ درجة جيدة من الإنسجام والجهوزية. إذ يذكر انّ الرياضي شارك في النسخة السابقة من دون وائل عرقجي، فيما شارك إسماعيل احمد كأجنبي ولمباراة واحدة فقط.

لكن ثمة مشكلة واحدة ينبغي على فريق الرياضي حلّها وهي المركزين 4-5 ، حيث لا يملك سوى لاعبَين هما باسل بوجي والنيجيري إيكيني إيبكوي. والسبب يعود الى إستحالة مشاركة هايك غيوقجيان وإسماعيل احمد بسبب قانون التجنيس، ما يفرض على الجهاز الفني إستعارة لاعب او لاعبَين لبنانيين في هذا المركز.

فكيف سيحلّ الرياضي هذه المشكلة، خصوصا انّ إستعارة لاعبين من فرق اخرى لن تكون سهلة للغاية، خصوصا ان بطولة الدوري تنطلق مبكرا هذا العام.

 

 

 

 

 

 

 

 

يوروسبورت عربية

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

بالفيديو: على طريقة زيزو.. بيبي ينطح لاعب نادي ليدز

أشهر أنتوني تايلور، الذي أدار مباراة ليدز وضيفه أرسنال، في الجولة العاشرة من الدوري الإنكليزي، بطاقة حمراء في …