هذه حقيقة ظهور السيد المسيح في سيدة حريصا..

نفت ادارة مزار سيدة لبنان في حريصا في بيان اعجوبة ظهور السيد المسيح وراء شعاع القربان، بالقول: “منعا للتدول الذي حصل على مواقع التواصل الاجتماعي حول الاذعاء عن ظهور عجائبي للسيد المسيح، وبعد الاجراءات الدقيقة الذي قمنا بها مع اختصاصيين في علم التصوير، تبين لنا أن الصورة التي التقطت داخل كنيسة أم النور، والصادرة عن جهاز “Iphone” هي صحيحة ولا يشوبها أي تلاعب “photoshop”.

وكشف البيان أن الذي ظهر بطريقة جلية وواضحة، بعد التدقيق مجدداً مع اختصاصيين في كاميرات التسجيل الثابتة في الكنيسة الساعة 14:20 هو أن الصورة لموظف في المزار كان يضع البخور خلف شعاع القربان.”

وأكدت الادارة أن ما يتم تداوله ليس ظهوراً عجائبياً.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد اشتعلت بصورتين مرفقتين بخبر أنه “ظهور عجائبي للسيّد المسيح خلف شعاع القربان في كنيسة أم النور في حريصا”.

وفي السياق، أوضح رئيس مزار سيدة لبنان- حريصا الأب فادي تابت لـ”النهار” الذي حصل، وقال: “قصدتني سيدة من عائلة أرمنية، واخبرتني انها التقطت الصورتين خلال زيارتها كنيسة ام النور في حريصا للصلاة. وقد لاحظت لاحقا وجود شخص فيهما، خلف شعاع القربان. فأحضرتهما إلينا لنطلع عليهما”.

وعمد الأب تابت إلى عرض الصورتين على خبراء في التصوير، “وقد تأكّد لنا حتى الساعة الا تلاعب اطلاقا في الصورتين”.

وقال: “الصورتان حقيقيتان. وقد تأكدنا أيضا، بعد اطلاعنا على كاميرات التسجيل في المكان، أن أي شخص لم يفتعل المشهد عبر وقوفه وراء شعاع القربان كي يتصور في تلك الساعة”.

وأضاف: “نحن ننتظر المزيد من التأكيدات حول صحة الصورتين من لجان متخصصة بهذا الشأن”.

وقال: “ايا يكن، نحن نؤمن بان السيد المسيح حاضر. ولا نحتاج الى اعجوبة ملموسة لنشعر بوجوده ونصدق انه حاضر. نحن متأكدون انه حاضر في هذه الكنيسة وفي كل الكنائس. نحن نؤمن بأن الرب حاضر”.

 

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

“طلب الرئيس عون إبطال قانون التعيينات حق دستوري”.. الرئاسة توضح

صدر عن مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية البيان الآتي:على اثر تقديم فخامة رئيس الجمهورية العماد …