هذه هي تهمة رئيس مصلحة الطيران المدني… حرق أسماء وانتقام

ادعى النائب العام المالي القاضي علي ابراهيم على رئيس مصلحة الطيران المدني عمر قدوحة بجرم اختلاس أموال وقبول رشى. ولكن الامر ليس بجديد ابدا بحسب المعلومات فإن القاضي ابراهيم استدعى سابقا قدوحة من دون ان يعرف تهمته، ليتبين ان فواز فواز هو ركب الامر ، لان قدوحة رفض ادخال طائرة تعود للموقوف فوار فواز الذي احتال على مئات اللبنانيين الى لبنان بطريقة غير شرعية، وبالرغم من كل شيء تم ادخال الطائرة بطريقة مخالفة، كما ان قدوحة رفض في حينها الموافق على ترخيص لشركة طيران من قبل فواز تحت اسم فلاي ليبانون لانها لا تراعي شروط السلامة العامة وتبين ان الموضوع فيه مخالفات كبيرة. ولاحقا اعتذر فواز من قدوحة على فعلته مع ابراهيم.

وبحسب المعلومات فإن القاضي ابراهيم المقرب جدا من فواز كان يستدعي قدوحة ويلقي عليه تهم لم يعرفها احد لانها مختلقة والسبب هو رفض قدوحة لشركة الطيران.

وتشير المعلومات الى ان منصب قدوحة اليوم كرئيس مصلحة الطيران المدني هو منصب تقني ولا يوجد فيه اي اموال لاختلاسها، ولو كان قدوحة يتلقى الرشاوى لكانت فلاي ليبانون اليوم تنظم رحلات لغايات تبين انها مشبوهة.

وتؤكد المعلومات ان الموضوع فيه انتقام لان قدوحة مرشح منذ سنوات لتولي رئاسة الطيران المدني، وبما ان التعيينات باتت قريبة بدأ الانتقام من الرئيس سعد الحريري عبر ملفات غب الطلب وتهم غير حقيقية، وقدوحة لا علاقة له بأي ملف لا من قريب ولا من بعيد، والامر لا يعدو كونه عبارة عن مؤامرة حرق اسماء كما جرت العادة.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

لبنانيون بين المختطفين.. قراصنة يستولون على سفينة في سواحل نيجيريا

كشف مالك السفينة المختطفة بالقرب من السواحل النيجيرية، اللبناني عدنان الكوت، أن مصريين اثنين و3 مواطنين …