3 أرقام قياسية قد يحطمها ستيفن كوري في الموسم الجديد في NBA

ينتظر اللاعب ستيفن كوري نجم كرة السلة الأميركية وفريق غولدن ستيت ووريرز موسم صعب للغاية مع كتيبة المحاربين، في ظل الظروف التي يمر بها الفريق، وسط غيابات عدة.

غولدن ستيت ووريرز سيخوض فعاليات الموسم الجديد 2019 – 2020 بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA، في مع رحيل كيفن دورانت وأندريه إيجودالا، وكلاي طومسون المصاب بقطع في الرباط الصليبي.

كلاي طومسون سيغيب عن أغلبية أوقات الموسم الجديد بدوري العمالقة، في ظل معاناته من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، ليكون ستيفن كوري هو محور أداء ووريرز في الموسم المنتظر.

ومع قيادة كوري لفريقه ولآمال جماهيره في الموسم المقبل، سيكون أمام النجم الأميركي فرصة كبيرة لتحطيم عدة أرقام قياسية في موسم 2019 – 2020.

في التقرير التالي نرصد الأرقام التي سيكون ستيفن كوري على موعد مع تحطيمها:

1 – الأكثر تسجيلاً للثلاثيات في الموسم العادي

تسديد الرميات الثلاثيات هي إحدى نقاط القوة الكبيرة التي يمتلكها ستيفن كوري، حيث سيكون أمام فرصة كسر رقمه السابق بتسجيل 402 نقطة من رميات ثلاثية في موسم 2015 – 2016.

كوري لم يلعب أكثر من 70 مباراة في موسم واحد منذ 2016 – 2017، حيث لعب 79 مباراة عندما حطم الرقم القياسي للموسم.

ستيفن كوري حقق الموسم الماضي 354 نقطة في 69 مباراة فقط، وإذا لعب 10 مباريات إضافية وحافظ على معدل متوسطه في الرميات الثلاثيات، فسيكسر الرقم القياسي السابق المسجل بإسمه (402 نقطة).

2 – الأكثر تسجيلاً للرميات الثلاثيات في مباراة واحدة

يخطط ستيفن كوري نجم غولدن ستيت لتحطيم رقم منافسه جيمس هاردن لاعب هيوستن روكتس أسطورة الرميات الثلاثية هو الآخر في الموسم الجديد.

ويخطط كوري ليصبح أكثر لاعب تسجيلاً للرميات الثلاثية في المباراة الواحدة، وتحطيم الرقم المسجل بإسم جيمس هاردن في الموسم الماضي والبالغ 13.2 محاولة ناجحة على السلة.

كوري عندما سجل رقمه الأسطوري 402 نقطة من رميات ثلاثية، سجل 11.2 محاولة لكل مباراة، في الموسم الماضي بلغ متوسط المحاولات 11.7 في المباراة.

كان كوري قد أعلن مازحاً أنه سيسدد 22 رمية ثلاثية في ليلة افتتاح الدوري أمام لوس أنجلوس ليكرز.

3- الأكثر صناعة للرميات الثلاثية في مباراة واحدة

يعد كلاي طومسون نجم غولدن ستيت ووريرز هو أكثر اللاعبين صناعة للرميات الثلاثية في المباراة الواحدة، برصيد 14 مرة في 29 أكتوبر عام 2018.

ستيفن كوري سيعمل على كسر رقم زميله الحالي في كتيبة المحاريين والسيطرة على أرقام الرميات الثلاثية صناعة وتنفيذاً في الموسم الجديد، ولن يقف مكتوفي الأيدي.

نجم المحاربين سيعمل على استغلال كلاي طومسون عن غالية مباريات الموسم الجديد، بسبب معاناته من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ليكون ملك الأرقام القياسية المختلفة هذا العام.

 

 

 

 

 

 

 

يوروسبورت عربية

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

الدوري الأميركي للمحترفين: ليكرز يهزم باكس ببصمات جيمس

أحرز ليبرون جيمس 34 نقطة في الربع الأخير ليقود لوس أنجيليس ليكرز حامل اللقب للفوز …