أبراج اليوم 21/09/2019

الحمل
حذار احتكاكات شخصية، ترافقك هذا اليوم أجواء متوترة ومشحونة بالخلافات، تحاشَى الالتباس وسوء التفاهم ولا سيما على الصعيد المادي ولا تجازف بمصالحك.
الثور
تحلق عالياً وتستعيد القدرة على المبادرة، ما يوسّع آفاقك، وتتصرف بمهارة مذهلة وتستغل الفرص، وتنجز أعمالاً كثيرة وتتقدم بخطى ثابتة نحو تحقيق الأهداف.
الجوزاء
تبدو اتصالاتك جيدة ومهمة وتتفاعل معها بإيجابية، وتتحسن المعنويات وتستفيد من حظ جيد، وتفرح الى جانب الأحباء وتميل الى اللهو والترفيه عن النفس، أنت تستحق ذلك.
السرطان
باستطاعتك تسلّق القمة إذا أردت، لكن عليك أن تتحلّى أوّلاً بالطموح والقدرة، تحرّك باتجاه هدفك ولا تجلس منتظراً النصيب.
الأسد
تستعيد قدراتك التنظيمية والادارية وتثبت حضورك بشكل لافت، يحمل إليك هذا اليوم تفاعلاً بناء ونتائج ممتازة شرط التحضير الجيد للأعمال.
العذراء
انتبه للعقود ولشؤون التأمين ولا تهملها، إبقى حريصاً، لا تجازف ولا تغامر على الصعيد المهني، لا تماطل ولا تؤجل، بل كثف جدول أعمالك.
الميزان
يتوجب عليك تقديم تنازل ما أو تخفيف لهجة الانفعال، والتحرك بدقة تفادياً لإضاعة الوقت الثمين والفرص الجيدة، الجو مشجع ويحمل حوافز عديدة.
العقرب
دافع عن إنجازاتك اليوم ولا تتهاون بها، فالجميع يحاول أن يدفعك إلى مواجهة قرارات صعبة.
القوس
إحم معنوياتك من التراجع والتشاؤم، تستعيد حماستك وجرأتك، وتسمع جواباً يفرحك كثيراً لأنه يحمل خبراً ساراً كنت تنتظره على أحرّ من الجمر.
الجدي
يحمل إليك هذا اليوم أملاً جديداً بالتحسن، وتقدم عقوداً وترتيبات لمسائل مالية، وتتبادل المعلومات بينك وبين الآخرين.
الدلو
يوم جيد ومناسب لشراء عقار أو للسفر، ويفتح أمامك أبواب المساعدة ويوفر لك الحيوية والحماسة، وتلقى دعماً غير متوقع.
الحوت
تطمئن الخواطر وتؤدي دوراً بنّاء وتستفيد من الطاقة الكبيرة التي يزودك بها، فتتقدم مليئاً بالشجاعة والديناميكية لاقتحام الساحات وكسب المعارك.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

جزء ثان من مسلسل “2020”.. ماذا عن كواليس تجارة المخدرات في لبنان؟

أعلن المنتج اللبناني صادق الصباح عن جزءٍ ثانٍ من مسلسل “2020”، وذلك قبيل اختتام أحداث …