رياضة

“أرسنال” و”مان سيتي” في مواجهة ساخنة غداً!

يستعدّ نادي “أرسنال” الإنكليزي لاستقبال “مانشستر سيتي” في المرحلة الـ17 من الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك على “ملعب الإمارات”، غداً الأحد، في لقاء “ساخن” يسعى خلاله “المدفعجية” إلى تسجيل انتصار جديد عقب الفوز على “وست هام”، بينما سيحاول “السيتيزينز” تعويض الهزيمة التي مني بها الفريق من “مانشستر يونايتد” بالجولة الماضية.

وبعد تحقيق الانتصار الأوّل تحت قيادة المدرب الموقّت، فريدي ليونغبرغ، على “وست هام يونايتد”، بنتيجة 3-1، سيسعى “المدفعجية” لحصد نقاط المباراة، ليرفع رصيده الحالي البالغ 22 نقطة، ويعزز من مركزه وهو التاسع حالياً.

أما “السيتي” فسيسعى جاهداً لتجاوز الخسارة التي تعرض لها من “الشياطين الحمر” بنتيجة 2-1، ويرفع رصيده الحالي البالغ 32 نقطة، الذي يضعه في المرتبة الثالثة بترتيب الدوري الإنكليزي.

وسيلعب “رجال غوارديولا” المباراة مع غياب المدافع الفرنسي إيميريك لابورت والألماني ليروي ساني، بالإضافة إلى سيرخيو أغويرو، بداعي الإصابة. وسيكون “أرسنال” جاهزاً للقاء بدون أي غيابات في صفوفه، الأمر الذي سيمكّن ليونغبرغ من الاعتماد على تشكيلته الكاملة التي يتوقع أن يوزعها بطريقة 4-2-3-1، مع التركيز على بيير إيميريك أوباميانغ في خط الهجوم، وخلفه يأتي نيكولاس بيبي ومسعود أوزيل وغابرييل مارتينيلي.

وفي ما يتعلق بتشكيلة “السيتي”، فيتوقّع أن يعتمد غوارديولا بشكل أساسي على رياض محرز في خط الهجوم، إلى جانب غابرييل جيسوس ورحيم ستيرلينغ.  

سكاي نيوز

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إغلاق Adblocker من أجل المتابعة