لبنان

“التيار” يرد على احمد الحريري… “كلام طائفي بغيض”

ردّت اللجنة المركزية للاعلام في التيار الوطني الحر في بيانٍ، على تصريح الأمين العام لتيار المستقبل احمد الحريري.

وقالت: “من المؤسف ان يصدر عن الأمين العام لتيار المستقبل كلام طائفي بغيض يدلّ على التحريض الذي يقوم به للمكوّن الذي ينتمي اليه، ويعرف السيد احمد الحريري أننا في التيّار الوطني الحرّ لا نمارس الإعلام الموجّه وبالتالي فإنّ مقدّمات نشرات أخبار الـOTV لا يكتبها التيّار ولارئيسه، ولم يتمّ حتى الاطلاع عليها وهذه المقدمّة بالذات لا تعكس موقف التيّار الوطني، ولو اردنا ان نردّ على مقدّمات تلفزيون المستقبل لكان البلد في مكان آخر”.

واضافت: “والحقيقة هي ان سياسة التيّار الوطني الحر تقوم على التقريب بين اللبنانيين منعاً للفتنة وبالتحديد بين الطائفتين السنيّة والشيعية، وهذا ما دفع بنا الى اجراء تسوية سياسية وفّرت الاستقرار والأمن في البلاد ولكنها للأسف الحقت بنا أظلم النعوت بتهم جائرة عن الفساد والتغطية عليه”.

وختمت: “للأسف فالوقت الآن هو لتأليف حكومة منتجة تنقذ البلد من الإنهيار الإقتصادي، وليس الوقت للتحريض السياسي الطائفي أخذاً للبلد نحو الفتنة المحرّمة من قبلنا ولو مهما كلّفتنا من أثمان”.

وكان الحريري قد توقّف عند مقدمة نشرة الأخبار المسائية لقناة “OTV” التي تناولت، “رؤساء الحكومات الذين تعاقبوا من الخمسينات حتى اليوم، وشروط رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري التي صارت تقارع المستحيلات الثلاث وتضارع عجائب الدنيا السبع”.

وفي تصريح له، سأل:”من هو عبقري الفتنة الذي أفتى لمحطة OTV التابعة للتيار الوطني الحر بتلك المقدمة السياسية التي بثتها مساء الأحد، بكل ما تنضح فيه من كراهيات تصيب العيش المشترك والسلم الأهلي في الصميم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إغلاق Adblocker من أجل المتابعة