الدوري الأميركي للمحترفين: إمبيد يقود فيلادلفيا للتفوق على أتلانتا هوكس

أحرز جويل إمبيد 27 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة وصنع ثماني تمريرات حاسمة ليقود فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز للفوز 127-111 على مضيفه أتلانتا هوكس في المباراة الثالثة من السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات في قبل نهائي القسم الشرقي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الليلة الماضية.

وسجل إمبيد وزميله بن سيمونز 11 نقطة لكل منهما في الربع الثالث الذي تغلب فيه سيفنتي سيكسرز على هوكس 34-19.

وانتزع فيلادلفيا التقدم 2-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات قبل خوض المباراة الرابعة بعد غد الإثنين في أتلانتا.

وبلغ توبياس هاريس (22 نقطة) 20 نقطة للمباراة السادسة على التوالي.

وأنهى سيمونز المباراة برصيد 18 نقطة وسبع تمريرات حاسمة، وأحرز فرقان كوركماز 14 نقطة بينها 11 في الربع الأول بعدما سنحت له فرصة المشاركة لفترة أطول على حساب داني جرين الذي غادر الملعب في الربع ذاته بعد إصابته في ربلة ساقه اليمنى ولم يشارك بعدها.

وفي المقابل، سجل تراي يونج 16 من 28 نقطة في الشوط الأول لهوكس، الذي توقفت انتصاراته على أرضه عند 13 مباراة.

وأضاف جون كولينز 23 نقطة، بينما أحرز بوجدان بوجدانوفيتش 19 نقطة ودانيلو جاليناري 17 نقطة لأصحاب الأرض.

وتقدم فينكس صنز 3-صفر في النتيجة الإجمالية لقبل نهائي القسم الغربي بعد فوزه 116-102 على مضيفه دنفر ناجتس في المباراة الثالثة بينهما.

وكان ديفن بوكر أكبر مسجلي فينكس برصيد 28 نقطة بينما أضاف زميله كريس بول 27 نقطة.

وأحرز الصربي نيكولا يوكيتش 32 نقطة لدنفر وسيطر على 20 كرة مرتدة في الليلة التي تلقى خلالها جائزة أفضل لاعب في البطولة هذا الموسم.

وستقام المباراة الرابعة بين الفريقين غدا الأحد في دنفر ويأمل فينكس خلالها في حسم التأهل لنهائي القسم الغربي للمرة الأولى منذ موسم 2009-2010 بعد فوزه بست مباريات متتالية في الأدوار الإقصائية حتى الآن.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

لاعب جديد ينضم إلى لائحة المصابين بكورونا في ريال مدريد

أصبح الإسباني ألفارو أودريوزولا أمس السبت أحدث لاعبي ريال مدريد الذي تثبت إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”. وبات أودريوزولا …