الدوري الأميركي للمحترفين: صنز يهزم كافاليرز في الوقت الإضافي

سجل ديفين بوكر 31 نقطة، وأضاف كريس بول 23 نقطة، ليقودا فينكس صنز للفوز 134-118 على كليفلاند كافاليرز، بعد وقت إضافي، في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، الليلة الماضية.

ونجح بوكر في 14 تصويبة من 27 محاولة، كما استحوذ على ست كرات مرتدة، ومرر خمس كرات حاسمة، ليتساوى صنز (47-18) مرة أخرى مع يوتا جاز، في صدارة القسم الغربي، بعد انتصاره الخامس على التوالي.

وأحرز إيزاك أوكورو 32 نقطة، ومرر ست كرات حاسمة، وكاد أن يقود كافاليرز (21-44) إلى تجنب هزيمته السابعة على التوالي.

وبعد فشله في حسم المباراة خلال الوقت الأصلي، افتتح فينكس الوقت الإضافي بتسجيل 15 نقطة دون رد، بفضل ثماني نقاط من ميكال بريدجز، الذي أنهى المباراة وفي رصيده 22 نقطة، بالإضافة إلى استحواذه على خمس كرات مرتدة.

وصمد صنز دفاعيا في الوقت الإضافي، وسمح لمنافسه بتسجيل أربع نقاط فقط، وحرمه من إحراز أي نقطة لثلاث دقائق ونصف.

وسجل دياندريه ايتون 15 نقطة، واستحوذ على ثماني كرات مرتدة، وأضاف فرانك كامينسكي 11 نقطة، واستحوذ على ست كرات مرتدة، خلال مشاركتهما من مقاعد البدلاء مع صنز.

وضمن فينكس بالفعل التأهل للأدوار الإقصائية.

وفي مباراة أخرى، عادل تيم هارداواي جونيور رقم دالاس مافريكس القياسي في الثلاثيات، عندما سجل عشر تصويبات ثلاثية من بين 36 نقطة، قاد بها فريقه للفوز 127-113 على ميامي هيت، في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، الليلة الماضية.

وأحرز لوكا دونتشيتش 23 نقطة، واستحوذ على 12 كرة مرتدة، ومرر ثماني كرات حاسمة، ليحقق مافريكس (37 فوزا و28 هزيمة) انتصاره السابع في آخر تسع مباريات.

ويتقاسم دالاس المركز الخامس في القسم الغربي، مع لوس أنجليس ليكرز المتعثر، ويتفوق في المواجهات المباشرة.

وسجل جالن برانسون 19 نقطة، وأضاف جيسون ريتشاردسون 17 نقطة، ودوريان فيني-سميث 12 نقطة، لصالح مافريكس الذي تأخر بفارق 11 نقطة في الدقائق الأولى، قبل أن ينتفض ويتفوق بواقع 68-38 على هيت، في الربعين الأول والثاني.

وسجل كل من جوران دراجيتش ودنكان روبنسون 19 نقطة، ليتصدرا لاعبي هيت (35-31)، الذي لعب بدون جيمي باتلر، لاعب فريق كل النجوم خمس مرات، والغائب بسبب المرض.

ونجح يانيس أنتيتوكومبو في أربع ثلاثيات من 12 محاولة، في طريقه لتسجيل 36 نقطة، والاستحواذ على 12 كرة مرتدة، خلال فوز ميلووكي باكس 124-118 على بروكلين نتس، ليحقق انتصاره الثاني في يومين على منافسه، صاحب المركز الثاني في القسم الشرقي.

وبهذا الانتصار، قلص باكس (41-24) الفارق مع بروكلين إلى مباراة ونصف المباراة.

وعزز تشارلوت هورنتس موقعه في المركز الثامن بالقسم الشرقي، بفوزه 102-99 على ديترويت بيستونز.

وسجل تيري روزير 18 نقطة، وأضاف كاليب مارتن 17 نقطة لصالح تشارلوت (32-33)، الذي تقدم بفارق مباراة ونصف المباراة على إنديانا بيسرز، في الصراع على التأهل للأدوار الإقصائية في الشرق.

وأحرز لونزو بول 33 نقطة، وحقق زيون وليامسون رقمين مزدوجين، ليقودا نيو أورليانز بليكانز للفوز 108-103 على جولدن ستيت وريورز.

ونجح بول في 11 من 23 محاولة تصويب، من بينها سبع ثلاثيات من 13 محاولة من خارج القوس.

وسجل وليامسون 23 نقطة، واستحوذ على 12 كرة مرتدة، ومرر أربع كرات حاسمة مع نيو أورليانز (30-36).

ويحتل وريورز (33-33) المركز الثامن في القسم الغربي، بينما يأتي بليكانز في المركز 11، ويبتعد بفارق مباراتين خلف سان أنطونيو سبيرز (31-33) العاشر.

وفاز سكرامنتو كينجز 103-99 على أوكلاهوما سيتي ثاندر، بفضل 18 نقطة من بادي هيلد، الذي استحوذ أيضا على 11 كرة مرتدة.

ويخوض صاحبا المركزين السابع والثامن في كل قسم، مواجهة فاصلة لتحديد الفريق الذي يحتل المركز السابع.

ويلعب الفريقان التاسع والعاشر مباراة واحدة، ويلتقي الفائز منهما مع الخاسر من مباراة السابع والثامن، ويحصل المنتصر على آخر بطاقات التأهل للأدوار الإقصائية.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

الدوري الأميركي للمحترفين: إمبيد يقود فيلادلفيا للتفوق على أتلانتا هوكس

أحرز جويل إمبيد 27 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة وصنع ثماني تمريرات حاسمة ليقود …