الزوجة حرّضت والصهر نفّذ.. ملابسات جريمة سن الفيل “البشعة”!

أفادت المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، أنه “بتاريخ 23/2/2020 عُثر في داخل غرفة حراسة مرآب سيارات في محلة سن الفيل على جثة: ف. أ. (مواليد العام 1984، سوري) مصابة بطلقين ناريين”.

ولفتت المديرية الى أنه “على أثر ذلك باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات إجراءاتها الميدانية بعد الكشف على موقع الجريمة، وبنتيجة المتابعة الاستعلامية، تمكنت خلال /48/ ساعة من تحديد هوية المشتبه به، وهو زوج شقيقة المغدور، ويدعى: ع. ج. (مواليد عام 1980، سوري)”.

وأكدت أنه “بتاريخ 26/2/2020، وبعد عملية رصد ومتابعة، تمكنت القوة الخاصة في الشعبة من توقيف المشتبه به في بلدة الفرض – وادي خالد”.

وأعلنت قوى الامن أنه “بالتحقيق معه، وبمواجهته بالأدلة التي تثبت تورطه بالجريمة، اعترف بقتل المجني عليه، بواسطة مسدس حربي، وبتحريض من زوجة الأخير، بسبب وجود علاقة بينه وبينها”.

وأشارت قوى الأمن الى أن القاتل “إعترف بأنهما خطّطا سوياً -منذ عّدة أشهر- لتنفيذ جريمة القتل، وبأن الزوجة المحرّضة ساهمت في شراء المسدس المستخدم، الذي تخلّص منه، برميه في مستوعب للنفايات بعد تنفيذ الجريمة”.

وبالتاريخ ذاته، وفي منطقة وادي خالد، قالت القوى الأمنية أنه “جرى توقيف زوجة المغدور، المدعوة: د. أ. (مواليد عام 1992، سورية)”.

وبالتحقيق معها، أكد بلاغ القوى الأمنية أنها “اعترفت بما نُسب إليها، وبأنها حرضت على قتل زوجها ودفعت ثمن المسدس المستخدم في الجريمة”.

كما أعلن الأمن الداخلي أنه أودع الموقوفان المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

“كفى”… “دعوةٌ” من عون لعودة الكرامة إلى الشعب!

أكّد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون خلال حوار مع صحيفة “الشرق” القطرية، أنّ “أمير قطر …