باسيل ضيف “المستقبل”… وماذا عن حزب الله؟

يحلّ رئيس “التيار الوطني الحر” وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل ضيفاً على مركزية “تيار المستقبل” في القنطاري مساء التاسع من تشرين الأول المقبل، حيث يلتقي كوادر التيار وشبابه، بدعوةٍ من “تيار المستقبل”.
واوضحت مصادر مستقبلية لـ”المركزية” “ان الحوار بين باسيل وكوادر المستقبل يأتي من ضمن سلسلة ندوات قررت الامانة العامة تنظيمها كل شهر مع قياديين في احزاب وتيارات اخرى باستثناء حزب الله، للنقاش في الاوضاع العامة في لبنان والمنطقة من جوانب مختلفة”.
ولفتت الى “ان الحوار سيكون مفتوحاً ويتناول المستجدات كافة وليس صحيحاً اننا نُجري غربلة لاسماء الكوادر التي ستُشارك في الندوة”، واوضحت “اننا ارتأينا تنظيم مثل هذه الحوارات من اجل تبادل وجهات النظر مع مختلف القوى السياسية الاخرى بعدما كانت محصورة بلقاءات داخلية نُنظمها مع نواب ووزراء في التيار”.
واشارت الى “ان هذه الندوات ستكون شهرية وتتناول مختلف المواضيع التي تهمّ اللبنانيين، وهي ترجمة حقيقية لمبدأ الديموقراطية، اذ ان الحوار والنقاش لا يتم الا بين من يُفترض انهم مختلفون في وجهات النظر”، معتبرةً “ان الوزير باسيل شخص مُنفتح ولديه القدرة على محاورة الاخر من دون مشاكل”.
المركزية

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

تحذيرٌ شديد الخطورة من “كهرباء لبنان”

أعلنت “مؤسسة كهرباء لبنان”, في بيان “تبيّن صباح يوم الاثنين الواقع فيه 18/10/2021, وجود جثة …