بالفيديو: بدون جمهور.. “إنتر” يفوز بهدفٍ “غريب” في الدوري الأوروبي!

حقّق “إنتر ميلان” فوزاً على “لودوغوريتس” البلغاري بنتيجة 2-1، وتمكّن من العبور إلى دور الـ16 بالدوري الأوروبي في مباراة أقيمت بدون جمهور في “سان سيرو”، أمس الخميس، بسبب انتشار فيروس “كورونا” المستجدّ في شمال إيطاليا. وأكمل “إنتر” الفوز 4-1 في النتيجة الإجمالية للذهاب والإياب في دور الـ 32 من البطولة.

وخلت مدرجات الملعب من الجماهير، ولم يُسمح سوى بوجود السلطات الأمنية وموظّفي الكشف عن المنشطات ومراقبي المباراة بالإضافة إلى العاملين المرتبطين بالتنظيم والشبكات التلفزيونية صاحبة حقوق البث فقط.

وقالت وسائل إعلام إيطالية، إنّ أعضاء الفريق البلغاري وصلوا إلى الملعب وهم يرتدون أقنعة كما حدث وهم في طريقهم إلى الفندق يوم الأربعاء.

وتم إلغاء حفل الغداء التقليدي الذي ينظمه الاتحاد الأوروبي “اليويفا” وعاد فريق “لودوغوريتس” إلى بلغاريا بعد نهاية المباراة مباشرة.

وقال أنطونيو كونتي مدرب “إنتر”: “بدت كأنّها فترة تدريبية فاللعب بدون جمهور صنع أجواء غريبة للغاية، اللاعبون قاموا بعمل جيد للعودة في المباراة بعد اهتزاز شباكنا”.

وتقدم الضيوف في الدقيقة 26 عبر البرازيلي كاولي سوزا، ولم يدم تقدّم الفريق البلغاري سوى 6 دقائق، إذ أدرك كريستيانو بيراجي التعادل قبل أن يحرز البلجيكي روميلو لوكاكو هدف الفوز بطريقة غريبة في الوقت المحتسب بدل الضائع. وبعد عمل متقن مع زميله أليكسيس سانشيز، سدّد لوكاكو رأسية باتّجاه مرمى حارس النادي البلغاري، الذي ردّ الكرة بقوة لتعود وترتطم برأس لوكاكو مجدداً لتسكن الشباك.

روسيا اليوم – رويترز

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

تاونز يهدي تيمبرولفز انتصارا مثيرا أمام بيسرز

سجل كارل-أنطوني تاونز 32 نقطة ليحقق مينيسوتا تيمبرولفز فوزه السابع في آخر 8 مباريات، ويتفوق …