عربي ودولي

بالفيديو: بن سلمان يحضر نزال الملاكمة “التاريخي” في الدرعية!

اشتعلت حسابات موقع “تويتر” في المملكة العربية السعودية بصور وليّ العهد السعودي، الأمير محمّد بن سلمان، بعد ظهوره خلال نزال للملاكمة بين البريطاني أنطوني جوشوا والأميركي من أصول مكسيكية أندي رويز، أقيم في الدّرعية قرب العاصمة السعودية الرياض. 

وحرص بن سلمان على المشاركة في هذا الحدث التاريخي الذي يقام لأول مرة على أراضي السعودية. وشاهد ولي عهد المملكة، جانباً من نزال الدرعية التاريخي، وأظهر مقطع فيديو متداول على “تويتر” متابعته للحدث الأهم بالملاكمة على مستوى العالم.

https://twitter.com/Salman_3G/status/1203408222700343298

وكان ملاكم الوزن الثقيل البريطاني جوشوا قد استعاد لقبه العالمي بفوزه على رويز بالنقاط في نزال مميز تفوق فيه بعدد النقاط 118-110 من قبل حكمين اثنين و119-109 من قبل الحكم الثالث، ليحسم المباراة لصالحه. 

ونجح جوشوا في استعادة ألقاب الرابطة العالمية للملاكمة “WBA”، ومنظمة الملاكمة العالمية “WBO”، والاتحاد الدولي للملاكمة “IBF”، والتي فقدها في حزيران الماضي بنيويورك بخسارته أمام رويز بالضربة القاضية خلال الجولة السابعة. 

وأقيمت المباراة الثأرية في حلبة تتسع لـ15 ألف شخص، تم بناؤها لاستضافة الحدث في الدرعية على مشارف العاصمة الرياض. 

وأصبح برصيد جوشوا بعد هذه المواجهة 23 فوزاً، 21 منها بالضربة القاضية، مقابل هزيمة واحدة، بينما حقق رويز 23 فوزاً، 22 بالقاضية، مقابل هزيمتين. 

روسيا اليوم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إغلاق Adblocker من أجل المتابعة