بالفيديو: شاهدوا التقرير الكامل الذي بثّته “المنار” بشأن عملية أفيفيم

بث “حزب الله” مشاهد، لعملية استهداف الآلية الإسرائيلية في أفيفيم والتي “أدت لسقوط قتلى وجرحى بين الجنود” شمالي إسرائيل.
وأكد الحزب في بيان نشر سابقا أنه “عند الساعة الرابعة و15 دقيقة بعد ظهر يوم الأحد، قامت مجموعة الشهيدين حسن زبيب وياسر ضاهر بتدمير آلية عسكرية عند طريق ثكنة أفيفيم وقتل وجرح من فيها”.
ويظهر الفيديو مشهداً واسعاً للمنطقة الحدودية، ثم آلية تتحرك على طريق قرب منطقة أفيفيم، بحسب صوت علّق على الفيديو. بعدها، تطلق قاذفة صاروخاً يصيب الآلية التي تنفجر ويتصاعد منها الدخان. ويقول المعلّق “ينطلق الصاروخ الأول من طراز كورنيت نحو الهدف ومن نقطة رماية أخرى صاروخ ثان لتأكيد تدمير الهدف”، مشيراً إلى أن الهدف كان يبعد كيلومترا ونصف الكيلومتر عن خط الحدود وأربعة كيلومترات عن “نقطة الرماية الاولى”.
وتأييدا للعملية التي قام بها الحزب، وصل الى نقطة “البانوراما” في بلدة العديسة – قضاء مرجعيون عند الحدود اللبنانية – الفلسطنية المحتلة، موكب سيار يضم حوالي 120 سيارة ودراجة نارية، قادم من منطقة النبطية، بدعوة من “ثورة المختار الثقفي” في منطقة النبطية وضواحيها.
ورفع المشاركون في الموكب، الأعلام الحزبية والرايات العاشورائية، ثم تجمعوا في وقفة تضامنية في مارون الراس.
وردد المشاركون هتافات عبر مكبرات الصوت، دعما لمواقف أمين عام “حزب الله” السيد حسن نصر الله، والتمسك بالأرض والصمود في وجه العدوان الإسرائيلي، في ظل غياب تام للقوات الإسرائيلية في الجهة المقابلة للحدود.
لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

اهتمام سياسي بالانتخابات النيابية… ماذا عن البلدية “ومخاطرها”؟

لفت الانتباه اهتمام غالبية القوى السياسية بالتحضير للإنتخابات النيابية في أيار من العام المقبل، وتركيزها …