برشلونة ينتفض بثلاثية أمام فالنسيا

انتفض برشلونة، بعد تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة وحقق انتصارًا ثمينًا بنتيجة (3-1) أمام فالنسيا، مساء اليوم الأحد، على ملعب كامب نو، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الليجا.

وسجل الأهداف لبرشلونة، أنسو فاتي في الدقيقة 13، وممفيس ديباي من ركلة جزاء في الدقيقة 41، وفيليب كوتينيو في الدقيقة 85، بينما سجل خوسيه جايا لفالنسيا في الدقيقة 5.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 12 نقطة في المركز التاسع.

بدأت المباراة بتهديد من برشلونة عن طريق الشاب أنسو فاتي، الذي سدد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 2.

ونجح فالنسيا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 5، من ركلة ركنية للخفافيش أبعدها الدفاع الكتالوني لتصل إلى جايا الذي أرسل تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن شباك تير شتيجن حارس البلوجرانا.

وكاد برشلونة أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 9، حيث أرسل جوردي ألبا كرة إلى دست، الذي كان أمام المرمى لولا تدخل جايا ليبعد الكرة قبل أن تدخل المرمى.

وسجل أنسو فاتي هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 14، حيث مرر له ممفيس ديباي الكرة على حدود منطقة الجزاء، ليُسدد كرة صاروخية أقصى يسار سيلسين حارس فالنسيا.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لبرشلونة في الدقيقة 40، إثر تدخل جايا على أنسو فاتي مهاجم برشلونة داخل المنطقة، وانبرى لتنفيذ الركلة ممفيس ديباي الذي سدد على يسار سيلسين.

وسدد جيديس لاعب فالنسيا كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 47، تصدى لها تير شتيجن بدون أي مشاكل، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين لهدف.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد أنسو فاتي أن يُضيف الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 49، بعد عدة تمريرات قصيرة، ليسدد كرة أرضية أسفل يمين سيلسين الذي حولها إلى الركنية.

وحرم القائم الأيمن لمرمى فالنسيا كارلوس سولير من تسجيل هدف التعادل للخفافيش في الدقيقة 53.

وتألق تير شتيجن حارس مرمى برشلونة في التصدي لتسديدة من جيديس، في الدقيقة 57.

وانطلق كارلوس سولير على الطرف الأيمن لمنطقة جزاء برشلونة، ومرر كرة لولا تدخل جوردي ألبا لاعب البلوجرانا الذي شتتها في الدقيقة 78.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لفالنسيا في الدقيقة 83، انبرى لتنفيذها ماكسي جوميز الذي سدد بجانب القائم الأيسر للحارس تير شتيجن.

وأضاف البديل فيليب كوتينيو الهدف الثالث في الدقيقة 85، حيث تلقى تمريرة من سيرجينيو دست داخل منطقة الجزاء، وأسكنها في الشباك بين قدمي سيلسين

وشهدت المباراة الظهور الأول للأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة، الذي شارك كبديل لدست، في الدقائق الأخيرة، دون أي جديد لتنتهي المباراة بفوز البارسا.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

تاونز يهدي تيمبرولفز انتصارا مثيرا أمام بيسرز

سجل كارل-أنطوني تاونز 32 نقطة ليحقق مينيسوتا تيمبرولفز فوزه السابع في آخر 8 مباريات، ويتفوق …