بطولة لبنان يكرة السلة: الحكمة يتخطى أنيبال وبيروت يكتسح أطلس

حقق الحكمة فوزا كبيرا على حساب أنيبال زحلة، بنتيجة (122-71)، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي جرت على ملعب زحلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من إياب الدوري اللبناني لكرة السلة.  

وشهدت المباراة سيطرة الحكمة على أرباع اللقاء، حيث انتهى الربع الأول بنتيجة (32-11)، والثاني بنتيجة (54-41)، والثالث بنتيجة (97-58). 

وسجل كريس معلوف “نجم أنيبال زحلة” 33 نقطة كأفضل مسجل في اللقاء، مع متابعة وحيدة و3 تمريرات حاسمة. في حين سجل نديم سعيد “نجم الحكمة” 32 نقطة مع 7 متابعات و6 تمريرات حاسمة ليكون أفضل لاعب في اللقاء. 

ورفع فريق الحكمة رصيده إلى 25 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري اللبناني لكرة السلة مؤقتا. في المقابل ظل فريق أنيبال زحلة في ذيل الترتيب برصيد 15 نقطة من 15 خسارة.

وفي مباراة أخرى، حقق بيروت فوزا كبيرا على حساب أطلس الفرزل، بنتيجة (95-56)، مساء اليوم الخميس، في المباراة التي جرت على ملعب بيروت في الشياح، ضمن منافسات الجولة السادسة من إياب الدوري اللبناني لكرة السلة.

وشهدت الأرباع تعادل الفريقين في الربع الأول بنتيجة (19-19)، وتفوق بيروت في الثاني بنتيجة (42-29)، والثالث بنتيجة (72-44) لصالح بيروت.

وسجل نجم فريق بيروت جورج بيروتي 24 نقطة كأفضل مسجل في اللقاء مع 12 متابعة و4 تمريرات حاسمة، في حين سجل نجم أطلس جو زلعوم 18 نقطة مع 5 متابعات و5 تمريرات حاسمة.

ورفع فريق بيروت رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري اللبناني لكرة السلة، في حين تراجع أطلس للمركز الرابع برصيد 24 نقطة.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

الدوري الأميركي للمحترفين: إمبيد يقود فيلادلفيا للتفوق على أتلانتا هوكس

أحرز جويل إمبيد 27 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة وصنع ثماني تمريرات حاسمة ليقود …