لبنان

بعد الأمطار… كيف سيكون طقس الأيّام المُقبلة؟

توقّعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، أن يكون الطقس غداً قليل الغيوم اجمالاً مع ضباب على المرتفعات وإرتفاع بسيط بدرجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية كمت تنشط الرياح أحياناً

وجاء في النشرة:

الحالة العامة: منخفض جوي متمركز فوق تركيا يؤثر على الحوض الشرقيّ للمتوسّط مما يؤدي إلى طقس متقلب وماطر أحياناً مع درجات حرارة دون معدلاتها الموسمية حتى مساء اليوم حيث يستقر تدريجياً.

الطقس المتوقع في لبنان:

السبت: غائم مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة حيث تصبح دون معدلاتها الموسمية مع رياح ناشطة تصل لحدود الـ70 كلم/س، تتساقط أمطار متفرقة ، تشتد أحياناً خاصة في المناطق الشمالية مع حدوث برق ورعد فترة قبل الظهر، تخف حدة الأمطار اعتباراً من بعد الظهر ويتحول الطقس الى غائم جزئياً ويستقر تدريجياً اعتباراً من المساء.

الأحد: قليل الغيوم اجمالاً مع ضباب على المرتفعات وارتفاع بسيط بدرجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية كمت تنشط الرياح أحياناً.

الإثنين: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع ضباب محلي على المرتفعات وارتفاع اضافي طفيف خاصة في المناطق الجبلية والداخلية والتي تصبح ضمن معدلاتها الموسمية.

الثلاثاء: غائم جزئياً مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل، كما يتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق أحياناً فترة قبل الظهر خاصة في المناطق الجبلية والشمالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إغلاق Adblocker من أجل المتابعة