رياضة

بمشاركة سوريا ولبنان وقطر.. الآسيوي للسلة يعلن نظام بطولة الشباب

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة السلة، برنامج بطولة آسيا للشباب تحت 18 عاما، حيث تقام البطولة في إيران خلال الفترة من 21 وحتى 28 أغسطس/آب الجاري.

وستلعب مباريات دور المجموعات أيام 21 و22 و23 من شهر أغسطس/آب الجاري، وفي الـ24 من الشهر ذاته، ستقام مباريات الدور ربع النهائي.

وتضم البطولة 10 منتخبات مقسمة على 3 مجموعات، يتأهل متصدر المجموعة والوصيف مباشرة إلى الدور ربع النهائي ويرافقهما أفضل منتخبين احتلا المركز الثالث.

وأسفرت القرعة، عن المجموعة الأولى التي تضم إيران، لبنان واليابان، بينما المجموعة الثانية يتواجد بها الصين، الهند وكوريا الجنوبية، وتضم المجموعة الثالثة، كلا من الصين تايبيه والفلبين وقطر.

وكان الاتحاد السوري لكرة السلة، قد أعلن أمس الأربعاء، تغيير مدرب منتخب السلة تحت سن 18 عاما وتعيين المدرب السوري هلال دجاني، خلفا للمدرب الإسباني نيكولاس فيرنانديز.

وضمت قائمة المنتخب السوري لكرة السلة تحت سن 18 عاما، المدعوة لمعسكر تدريبي في حلب 16 لاعبا، منها أسماء تُستدعى للمرة الأولى:

“أحمد الحجي ومحمد تلاج من الوحدة، جاد دسوقي وميشال عيسى من الثورة، عيسى موسى من الكرامة، ومحمود خان طوماني وعبد العزيز دبدوب من الوثبة، وماجد حرامي وعمر مكناس ومحمد حاج إبراهيم من أهلي حلب، جورج قسطنطين وجورج فريح من الجلاء، وغيث الشامي من الحرية، ورافي جاويشيان ومكرديج ماراديان من العروبة، ومحمد عبد من تشرين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إغلاق Adblocker من أجل المتابعة