بول: سنبني حائطا لإيقاف أنتيتوكومبو

قال المخضرم كريس بول لاعب فينكس صنز يوم الثلاثاء إن فريقه سيحاول “بناء حائط” أمام يانيس أنتيتوكومبو عملاق ميلووكي باكس في محاولة نحو إحراز لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين لأول مرة.

ويتقدم فينكس 2-1 في سلسلة الدور النهائي التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات، لكن بدا أنه يمكن أن يحدث أي شيء بعد خسارة ميلووكي في المباراة الأولى، حيث تألق بعدها أنتيتوكومبو بشكل مذهل وأثبت أنه من الصعب إيقافه.

وفي آخر مباراتين، أظهر العملاق اليوناني تألقه وأصبح ثاني لاعب فقط في تاريخ المسابقة يسجل 40 نقطة ويستحوذ على عشر كرات مرتدة في مباراتين متتاليتين في الدور النهائي للمسابقة. ولم يسبقه في ذلك سوى الأسطورة شاكيل أونيل المنضم لقاعة مشاهير كرة السلة.

وقال بول قبل المباراة الرابعة في ميلووكي مساء يوم الأربعاء “سنواصل محاولة بناء حائط. إنه عائد بأكبر قوة وأشبه بلاعب (كرة قدم أمريكية) مندفع بقوة. المدرب يقول ونحن نقول إننا نحاول الوقوف في طريقه، لكنه يستطيع أن يفعل ذلك لأنه يلعب مع مجموعة من اللاعبين الرائعين أيضا”.

وجاء تألق أنتيتوكومبو ليغير الحسابات في سلسلة الدور النهائي، بعدما بدا في البداية أن صنز قد يحسم المواجهة سريعا.

وعاد أنتيتوكومبو إلى الملاعب بعدما غاب عن مباراتين في الدور النهائي للقسم الشرقي بسبب إصابة في الركبة، لكنه لم يظهر أي علامات على المعاناة وتألق سريعا مع باكس لينعش آماله في حصد اللقب.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

لاعب جديد ينضم إلى لائحة المصابين بكورونا في ريال مدريد

أصبح الإسباني ألفارو أودريوزولا أمس السبت أحدث لاعبي ريال مدريد الذي تثبت إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”. وبات أودريوزولا …