بو صعب: 13 تشرين هي البداية وكرامتنا بقيت في دماء الشهداء

أكّد وزير الدفاع الوطني الياس بو صعب لدى وصوله إلى الإحتفال الذي ينظمه التيار “الوطني الحر” في الحدت لمناسبة ذكرى 13 تشرين، أنّ “13 تشرين هي البداية، بداية لكلمة حق، بداية لقائد اثبت انه هو الوحيد الذي لا يهزم لانه يتكلم باسم الشعب وباسم الكرامة، ونؤكد اليوم ان كرامتنا ووطنيتنا بقيتا في دم الشهداء الذين سقطوا فداء للوطن”.
وتابع: “لقد سمعنا كلمة الرئيس القائد العماد ميشال عون عندما قال: نحن نحزن ونتألم على ارواح الشهداء ودمائهم، ولكن ارواحهم ودماءهم ذهبت لكي تبقى الكرامة. وسنكون اليوم مؤتمنين على هذه الكرامة وعلى هذا البلد وعلى الخط الذي اسسه العماد ميشال عون. ونحن نحرص ان يصل لبنان حيث يجب ان يصل وكل ولد يولد في هذا الوطن سيزيد الحالة العونية والتيار الوطني الحر ونحن سنكمل الى النهاية”.

وأضاف: “ان الحملات ما زالت تلاحق العماد عون منذ العام تسعين، وهذه الحملات لن تقف لان كل متضرر من الحملة التي بدأ بها الجنرال عون آنذاك سيواصل هذه الافتراءات، ولكننا سنواصل ما بدأنا به على الرغم من ان البعض لا يريد الاصلاح الحقيقي ولا يريد ان يشعر المواطن اللبناني ان اصبح لديه دولة، ولا يريد البعض كذلك ان يكون لدينا حقيقة سيادة واستقلال، وفخامة الرئيس علمنا ان نسير على الخطى التي رسمها لنا وهي السيادة الحقيقية والاستقلالية، ولا يعنينا الا مصلحة الوطن وهذا تعلمناه من الجنرال عون وكل يوم يزيد، وكل 13 تشرين يزيد”.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

بالفيديو: توترٌ وإشكال في محيط المرفأ!

يشهدُ محيط مرفأ بيروت حالة من التوتر، على خلفيّة وقوع إشكال بين عناصر من الجيش …