تزامناً مع تطورات قضية القتيل بمنزلها.. نانسي عجرم تتحدث عن بناتها وما يشغلها

تحاول الفنانة نانسي عجرم استعادة حياتها الفنية والشخصية مع عائلتها الى شكلها الطبيعي، في حين تواصل الوكيل القانوني لعائلة القتيل في منزلها إطلاق التغريدات عن تطورات التحقيق والقضية، وفي المقابل يحافظ محامي الدكتور فادي الهاشم على صمته بانتظار الجلسة المقبلة والمقررة الشهر القادم.

نانسي تحدثت عن حياتها الشخصية وعن أنها تعيش الأمومة بأفضل وجوهها مع بناتها الثلاث، لافتة إلى أن علاقتها معهن خاصة ومميّزة وبأنها تهتم بكل التفاصيل الصغيرة والكبيرة الخاصة بهن.

وأضافت في لقاء اعلامي أنها تستمتع بوقتها مع بناتها من خلال اللعب والغناء معهن على الدوام وأيضاً تهتم بدراستهن ونشطاتهن اليومي، مؤكدة أنها ستشجع كل واحدة منهن على دخول المجال الذي تحبه وتريده في المستقبل.

ولفتت إلى أن الوقت لا يزال مبكرا لمعرفة ما إذا كانت أي واحدة منهن تهوى المجال الفني.

أما بالنسبة لبرنامج “ذا فويس كيدز” الذي تشارك به في لجنة التحكيم مع زميليها محمد حماقي وعاصي الحلاني، فقد أبدت نانسي سعادتها الكبيرة بالموسم الجديد، مبينة أن المواهب مميزة وهي نفس الصفة التي تجمعها بزميليها وأضافت إليها العفوية.

وفي تطور لقضية القتيل في منزلها، كشفت المحامية السورية رحاب ممدوح بيطار، مؤخرا أن قاضي التحقيق الأول نقولا منصور وافق على تسليم جثة القتيل محمد الموسى بناء على الطلب المقدم منها، بعد انتهاء كافة الإجراءات القانونية.

لها

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

بالفيديو: سوزان نجم الدين تُفاجئ الجمهور.. بدت أصغر بـ 10 سنوات!

فاجأت الممثلة السورية سوزان نجم الدين متابعيها باعتمادها إطلالة جديدة وجريئة غيّرت من شكلها بالكامل، وهو ما …