توقعات الأبراج اليوم 13/10/2021

برج الحمل

تضغط على أعصابك كثرة الأعمال والواجبات المتفرقة، وتعكر مزاجك الذي يتقلب بين لحظة وأخرى. واجه سلبيات هذا اليوم بالكثير من الصبر والاعتدال والتواضع الذي يزيل من دربك بعض العراقيل بفضل ما يتيحه لك من تعامل إيجابي مع محيطك.

برج الثور

يوم جميل ومشرق ومليء بالأخبار السعيدة فكن متفائلا. يفتح لك اليوم الباب أمام العديد من الفرص في جميع جوانب حياتك. ستحصل على إجازات من العمل قريبا وربما تكون لديك فرصة لتزيد من دخلك. ستتعرف على بعض الأصدقاء الجدد وستحصل على فرص للتسجيل في بعض الكورسات في المجالات المفضلة لديك أو للسفر في مكان ما. الأمر متروك لك اليوم ولذلك القرار سيكون صعبا.

برج الجوزاء

تبدأ من اليوم مرحلة مهنية جديدة واعدة بالكثير من النجاحات والمفاجآت السارة، نتيجة إصرارك على تطوير أعمالك وإيجاد الدعم من الأشخاص القادرين والمتخصصين. عليك باستشارة طبيبك إن استمرت العوارض الصحية الناتجة عن التقلبات النفسية.

برج السرطان

على الرغم من التوتر الذي تعيش فيه إلا أنك لديك أفكار مختلفة وجديدة تساعدك على تنفيذ بعض الخطط البارعة. تتمكن اليوم لحسن حظك من إظهار مواهبك دون بذل جهد كبير وتبهر الآخرين بذكائك وشخصيتك المميزة. هناك فرق بين الوظيفة المناسبة لك والوظيفة التي تعتبر سببا في سعادتك.

برج الأسد

تبدو اليوم سعيدا بمجرد النظر في مرآتك لأنك تشعر أنك أجمل من الأيام السابقة. تشعر اليوم أنك شخص اجتماعي وتحب الناس. يحاول الأصدقاء والأشخاص الجدد الذي تعرفت عليهم قريبا التقرب منك وربما تشعر أنكم متجانسون من حيث الروح والطباع.

برج العذراء

أنت اليوم رومانسي جدا والطرف الآخر أو الحبيب بالتحديد يبدو جذابا. تلتقي بشخص ما وتتحدث معه وتعتبره صديقا لك من اليوم. حياتك ملئية اليوم بالمواعيد والمسؤوليات. ربما يدعوك أصدقاؤك او الحبيب لحضور حفل أو جلسة جماعية مرحة.

برج الميزان

فقط لو أنك تفكر وتعمل بجدية على تغيير نمطك أو طريقة تعاملك مع المحيطين بك، لتحوّل الوضع إلى الأفضل بالنسبة إلى الجميع، ولكان بإمكانك الاستفادة دون تعقيدات، من الإيجابيات التي تحيط بك. تمضي سهرة ممتعة مع الأصدقاء المتعاطفين معك.

برج العقرب

إذا كنت تبحث عن عمل، عليك أن تكثّف اليوم بالذات نشاطك واتصالاتك خاصة مع بداية فترة بعد الظهر. قد تضطر إلى مواجهة مسألة عائلية أو مهنية تتطلب منك توضيحا وتفسيرا يضع الأمور من جديد في نصابها مما يعزز انطلاقتك على أسس واضحة وجديدة.

برج القوس

استعد فهناك مسؤوليات والتزامات اجتماعية كثيرة في انتظارك دفعة واحدة. يبدو أن كل فرد تعرفه يتطلع لمشاركتك في العمل. ربما تشعر بأنك ملزم ومجبر على قبول طلبه ودعوته لأنك شخص مهذب وذكي. يوم غير مناسب لتجبر نفسك على العمل؛ انتظر حتى تشعر بالتحسن.

برج الجدي

تسعى اليوم لاكتساب معلومات جديدة كنوع من الاستفادة من علاقاتك المتعددة خاصة من الأحباء. شخص ما في مشكلة ويحتاج مساعدتك. من الأفضل أن تعطيه النصيحة لأن رؤيتك صائبة اليوم. كما أنك لديك القدرة على طمأنة الآخرين وحل المنازعات بينهم.

برج الدلو

مزاجك غريب اليوم ومتقلب. أمورك كانت تسير على ما يرام منذ عدة أيام، ولكن لا تتوقع أن تسير على نفس الوتيرة اليوم. إياك والكبرياء لأن عواقبه وخيمة فالكبرياء بداية الفشل. يجب أن تنتبه وتعي جيدا للطريقة التي تعامل بها الحبيب.

برج الحوت

لا تحاول اليوم أن تفهم ما يدور من حولك، لأنك لا تستطيع حل الألغاز أو فهم كل شيء بالتفصيل. كل الظروف من حولك تفرض عليك القيام ببعض الأمور ولا تستطيع أن تواجهها. في الحقيقة، تشعر أنك تشبه حفنة من التراب في هذا الكون الفسيح! هذا الشعور سييء للغاية.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

ميريام فارس تُشعل المواقع برقصها وهي تغطي رأسها بمنديل.. شاهدوا الفيديو الذي حقق مليون مشاهدة

نشرت الفنانة ميريام فارس فيديو عبر حسابها على تطبيق إنستغرام ظهرت فيه وهي ترقص وتغطي رأسها بمنديل. …