لبنان

ستريدا جعجع لباسيل: خلّيه يوقف على إجريه بـ 15 أيّار”!

أكّدت المرشّحة عن المقعد الماروني في قضاء بشرّي النائب ستريدا جعجع، أن “رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل بحقّه عقوبات أميركيّة، وهو الشخصيّة السياسيّة الأكثر كرهاً”.

وتابعت، أقول لـ باسيل: “خلّيه يوقف على إجريه بـ 15 أيّار” لأنّ أهلنا في البترون يتنفّسون سيادة وكرامة، وسيذكرهم التاريخ إذا أسقطوا باسيل”.

وفي حديثٍ لها ضمن برنامج “صار الوقت” عبر قناة الـ”MTV”، قالت ستريدا جعجع: “أهلنا رأس حربة في المواجهة الوطنية الكبرى، فكيف الحال إذا كان إبنهم سمير جعجع على رأس هذه المواجهة؟!”.

وأضافت، “أتمنّى على وليام طوق ألا يستعمله “حزب الله” “حصان طروادة” خصوصاً وأنّ حظوظه معدومة فليتّخذ موقفاً مشرّفاً وينسحب من هذه المعركة”.

وإستكملت، أقول لوليام طوق الذي له مكانة خاصّة لديّ: “ما تخلّي حزب الله يفوت على بشرّي من خلالك فخذ موقفاً مشرّفاً واعطِ الحرية لأهلنا من بيت طوق يلّي منعرف قلبن وين”.

ِوشدّدت على أنه، “يهمّنا أن يسلم البلد و”آخر همّنا رئاسة الجمهورية” في هذه الفترة والإستحقاق النيابي مهمّ وما يهمّنا هو رفع الحاصل في الدائرة للوقوف إلى جانب رئيسنا في معركته الكبرى”.

وختمت النائب ستريدا جعجع، بالقول: “لا تعتبروا أنّ هذا الاستحقاق محلّي وتفصيليّ بل هو تاريخيّ واعرفوا أنّكم قادرون على التّغيير من خلال صناديق الاقتراع، لذلك مارِسوا حقّكم الدستوري واختاروا اللوائح السياديّة ولوائح القوات اللبنانية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إغلاق Adblocker من أجل المتابعة