سلة لبنان: الرياضي يتقدم 3 – 0 في السلسلة النهائي امام الشانفيل ويقترب من لقب جديد

حسم ​فريق ​​الرياضي​ المباراة الثالثة في​​ سلسلة نهائي ​بطولة لبنان​ لكرة السلة ليتقدم 3 – 0​​​​، عقب تخطيه فريق ​​​​​​الشانفيل​​، بنتيجة 79 – 65 وبفارق 14 نقطة في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب قاعة صائب سلام في المنارة​ بحضور جماهيري محدود بسبب قرار الاتحاد عقب انتشار ​فيروس كورونا​ الخطير.

وبالعودة الى اجواء اللقاء، تناقل الفريقان التسجيل في الربع الاول مع افضلية للرياضي ولكن الشانفيل عاد وفرض ايقاعه في الربع الثاني لينتهي الربعين الاولين بنتيجة 28 – 31 وبفارق 3 نقاط للرياضي.

وفي الربع الثالث، بسط رجال المدرب ​جورج جعجع ايقاعهم ووسعوا الفارق، قبل ان تعود كتيبة ابو شقرا في الربع الاخير وتقلص الفارق في الدقائق الاولى لكن نجوم الرياضي تشبثوا بتقدمهم ورفعوا الفارق سريعاً لحدود العشر نقاط بعد رميات ثلاثية مميزة، لينتهي اللقاء الثالث في السلسلة النهائية بنتيجة 79 – 65 وبفارق 14نقطة للفريق البيروتي الذي اصبح قريب من التتويج بلقب جديد في بطولة لبنان.

وكان افضل مسجل في اللقاء من جانب الشانفيل اللاعب ​عزيز عبد المسيح​ برصيد 20 نقطة في حين سجل ​امير سعود​ 38 نقطة للرياضي.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

لاعب جديد ينضم إلى لائحة المصابين بكورونا في ريال مدريد

أصبح الإسباني ألفارو أودريوزولا أمس السبت أحدث لاعبي ريال مدريد الذي تثبت إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”. وبات أودريوزولا …