سمير صالح رئيساً للجنة كرة السلة وإيلي رشدان أميناً للصندوق في نادي الحكمة

عقدت اللجنة الإدارية لنادي الحكمة الرياضي – بيروت جلسة في مقر النادي في الأشرفية وتداولت في بنود جدول الأعمال واتخذت قرارات عدة، أبرزها ما يلي:

– تبلغت اللجنة الإدارية بعد الزيارة التي قامت بها إلى سيادة مطران بيروت للموارنة وليّ الحكمة بولس عبد الساتر تشكيل لجنة تضم المطرانية ورئيس مدرسة الحكمة الأشرفية وإدارة النادي للبحث في شؤون النادي واحتياجاته، على أن تتواصل الإجتماعات دورياً لما فيه مصلحة النادي.

– ضمّت اللجنة الإدارية صوتها إلى صوت رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم حلبي في التحذير من الخطر الذي يداهم كرة السلة اللبنانية وأنديتها خصوصاً والرياضة اللبنانية عموماً، وتؤكد تضامنها مع إتحاد اللعبة ومشاركتها مع باقي الأندية في السعي إلى إيجاد الحلول اللازمة لإنقاذ لعبة كرة السلة.

– تلقت اللجنة الإدارية كتاباً من أمين صندوق النادي السيد جورج بركات يتضمن طلب إعفائه من مهامه كأمين صندوق ورئيس لجنة كرة السلة. وافقت على الطلب وقرّرت تعيين السيد إيلي رشدان لتولي مهام أمانة الصندوق، والسيد سمير صالح لرئاسة لجنة كرة السلة، وإبلاغ من يلزم لاعتماد توقيع أمين الصندوق الجديد إيلي رشدان.

– وجهت اللجنة الإدارية كتاب شكر إلى رئيس اللجنة المنظمة لدورة حسام الدين الحريري لكرة السلة السيد نزار الرواس وإلى الاتحاد المصري لكرة السلة ورئيس الشركة المنظمة لدورة مصر الدولية الأولى السيد الحسيني سمير لاستضافة فريق النادي في الدورة، ووجهت التهنئة إلى الفريقين الفائزين بلقب الدورتين (الرياضي بيروت والاتحاد السكندري).

– توقفت اللجنة عند النتائج المميزة التي تحققها فرق النادي (ثلاثة انتصارات من ثلاث مباريات في بطولة كرة القدم، وانتصارين من ثلاث مباريات في بطولة كرة السلة)، ووجهت الشكر إلى الجهازين الفنيين لكرة القدم وكرة السلة ولاعبي الفريقين على الجهود المبذولة لرفع راية النادي.

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

لاعب جديد ينضم إلى لائحة المصابين بكورونا في ريال مدريد

أصبح الإسباني ألفارو أودريوزولا أمس السبت أحدث لاعبي ريال مدريد الذي تثبت إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”. وبات أودريوزولا …