رياضة

سيرينا ويليامز تعلن موعد اعتزالها

أعلنت الأمريكية سيرينا ويليامز عن عزمها اعتزال التنس عقب المشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة، رابع البطولات الأربع الكبرى هذا العام.

وقالت سيرينا في حوار مع مجلة “Vogue”: “أنا هنا لأخبركم بأنني أبتعد عن التنس تجاه أمور أخرى أكثر أهمية بالنسبة لي”.

وأضافت: “هذا أصعب شيء ممكن أن أتخيله، لم أرغب أبدًا في أن ينتهي الأمر، ولكن في نفس الوقت أنا مستعدة لما هو قادم”.

ولن تعتزل الأمريكية في الوقت الراهن، حيث ترغب في المشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة في نيويورك أواخر شهر أغسطس/ آب الجاري، كما تريد أيضًا الظهور ببطولة سينسيناتي الأسبوع المقبل.

وتابعت: “لسوء الحظ لم أكن مستعدة للفوز ببطولة ويمبلدون هذ العام، ولا أعرف هل سأكون مستعدة للفوز في نيويورك، ولكن سأحاول، وستكون البطولات التحضيرية لها ممتعة”.

وواصلت: “لا أبحث عن احتفالات وداعية، فأنا لا أعرف كيفية الوداع، هذا أسوأ شيء، ولكن اعلموا أنني ممتنة لكم أكثر من قدرتي على التعبير بالكلمات، فأنتم حملتوني تجاه العديد من الانتصارات والكؤوس، سأفتقد تلك النسخة مني، تلك الفتاة التي لعبت التنس، وسأفتقدكم”.

وأتمت: “هناك من يقول إنني لست أعظم لاعبة تنس على مر العصور لعدم تجاوز رقم مارجريت كورت في عدد ألقاب الجراند سلام (24)، وهو الرقم الذي حققته قبل العصر الحديث في عام 1968، سأكون كاذبة إذا قلت بأنني لا أريد تحطيم هذا الرقم، ولكن مع مرور الأيام لا أفكر في الأمر، إذا وصلت لنهائي جراند سلام سأفكر في الأمر، فأنا فكرت به كثيرًا ولم يجد نفعًا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إغلاق Adblocker من أجل المتابعة