منوعات

شعر أشقر وتنورة.. أول ظهور لصابرين بعد خلع الحجاب

شهد مهرجان نجم العرب 2019، أول ظهور للفنانة المصرية صابرين بعد خلعها الحجاب، حيث حضرت فعاليات الدورة الرابعة من المهرجان، لتسلم جائزة أفضل ممثلة كوميدية، والتي حصدتها عن دورها في مسلسل “فكرة بمليون جنيه” الذي قام ببطولته الفنان علي ربيع وعُرض في رمضان 2019.

وأُقيم حفل تكريم نجوم الفن في مهرجان نجم العرب داخل إحدى الفنادق الكبرى بوسط القاهرة في حضور العديد من الفنانين وكان من بينهم أحمد السقا وسمير صبري وطارق لطفي ومي عمر وزوجها المخرج محمد سامي وأحمد داوود وحنان مطاوع وعشرات من النجوم العرب والخليجيين.

وأطلت صابرين على الحضور وهي ترتدي تنورة وبلوزة وشعر أشقر قصير ما جذب عدسات المصورين إليها، حتى أنَّ المصرية بوسي شلبي نشرت صورة لصابرين عبر حسابها على إنستغرام، معلنةً استضافتها لها في برنامجها بالحلقة المقبلة.

https://www.instagram.com/p/B5ycTX4nZtg/?utm_source=ig_embed

وكانت صابرين فاجأت جمهورها بإطلالة مُفاجئة عندما ظهرت دون حِجاب، في صورة نشرتها على إنستغرام، واعتمدت لونًا أشقر لشعرها، وذلك بعد دفاعها المتكرّر في العديد من المناسبات عن طريقة وضعها بالحجاب.

وبعد خلعها الحجاب وإثارة الأزمة على “السوشال ميديا” دخلت الفنانة المصرية في نوبة بكاء على الهواء بسبب ما تعرضت لها وأولادها من ردود أفعال من الجمهور وخاصًة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خلعها للحجاب.

وكشفت صابرين في مداخلة هاتفية أثناء انهيارها من البكاء، عن السبب وراء خلعها للحجاب موضحًة أن ما تواجهه يوميًا على مواقع التواصل الاجتماعي هي وأولادها كان السبب وراء تصرفها.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها تعبت من هذا العالم الافتراضي الذي يواصل الشتائم ضدها طوال الوقت، مبينًة: “إيه الغلط اللي عملته في حياتي ممكن يتمسك عليا”.

فوشيا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إغلاق Adblocker من أجل المتابعة