عبدالنور: الإرهاق ضربنا في آسيا… ومواجهة الحكمة على أرضه صعبة!

بعد العودة بالميدالية الفضية من بطولة اندية آسيا إثر الخسارة في المواجهة النهائية امام ألفارك طوكيو الياباني، تحدث قائد النادي الرياضي جان عبدالنور عن أسباب الخسارة والنظرة الى المرحلة المقبلة وبطولة لبنان.

وعن نهائي آسيا: الفوز على ألفارك طوكيو في الدور الاول لم يكن سهلا، وعندما تواجهنا في النهائي، سدد الفريق الياباني بنسبة خرافية بلغت حوالى 57 في المئة. وهي نسبة لا تحدث كل يوم، اما من جهتنا فلقد عانينا من عامل الإرهاق، وهذا الامر ليس جراء فقط اللعب كل يوم في بطولة آسيا، إنما ايضا بسبب خوض بطولة دوري الحريري، اي اننا خضنا 10 مباريات في 20 يوما، وكل هذا جاء في بداية موسم حيث انّ اللاعبين ليسوا في اقصى جهوزيتهم.

وتابع: كان لدينا بعض الإصابات مثل إيبكوي، بالطبع لا يمكن التحجج بهذه الامور فقط، لكننا عانينا من نقص معين ولو كان معنا إسماعيل احمد وهايك غيوقجيان لكان اختلف الوضع تماما. حتى في احيان معينة كنت على الصعيد الشخصي اضطر للعب في المركز 4 بسبب كل هذا النقص. رغم ذلك، كنا قادرين على الفوز لكن بعض التفاصيل كانت حاسمة منها التوفيق الكبير للفريق الياباني.

وعن بطولة لبنان قال عبدالنور: هدفنا ان نفوز باللقب، لا شك انّ الشانفيل وبيروت سيكونان منافسين بقوة، وحتى أنّ هناك بعض الاندية الطامحة كهوبس والحكمة، وقد نشهد بروز فرق اخرى، إذ لا نستطيع الحكم من الآن.

وعن مواجهة الحكمة يوم الاحد قال عبدالنور: لا شك انّ الحكمة أفضل هذا الموسم بكثير مقارنة بالمواسم الماضية، يضمّ عناصر شابة ويلعبون بشكل جيد سوية. تحضروا بشكل ممتاز بعد المشاركة في دورتي الحريري ومصر. وفي كل الاحوال فإنّ مواجهة الحكمة على ارضه وبين جمهوره هو أمر صعب للغاية. لقد عدنا الى التمارين مع اللاعبين الذين لم يشاركوا في آسيا، ونأمل ان نعود بالفوز.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

IMLebanon

عن Akhbarna Online

شاهد أيضاً

برشلونة ينتفض بثلاثية أمام فالنسيا

انتفض برشلونة، بعد تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة وحقق انتصارًا ثمينًا بنتيجة (3-1) أمام فالنسيا، …